باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام .
موافق
S A N A – الوكالة العربية السورية للأنباء
  • أخبار سوريا
  • محليات
  • اقتصاد
  • سياسة
  • المحافظات
    • إدلب
    • الحسكة
    • الرقة
    • السويداء
    • القنيطرة
    • اللاذقية
    • حلب
    • حماة
    • حمص
    • درعا
    • دمشق
    • دير الزور
    • ريف دمشق
    • طرطوس
  • رياضة
  • دولي
Reading: لجان التقييم في وزارة التربية تستمر بتقييم العاملين في مركزي القياس والتقويم و ‏تطوير المناهج التربوية ‏
  • EN
  • TR
  • FR
  • ES
  • KU
  • ثقافة وفنون
  • فيديو
  • صور
  • منوعات
S A N A – الوكالة العربية السورية للأنباءS A N A – الوكالة العربية السورية للأنباء
  • أخبار سوريا
  • محليات
  • اقتصاد
  • سياسة
  • المحافظات
  • رياضة
  • دولي
بحث
  • أخبار سوريا
  • تصنيفات الأخبار
    • سياسة
    • ثقافة وفنون
    • فيديو
    • صور
    • منوعات
  • المحافظات
    • دمشق
    • حلب
    • حماة
    • حمص
    • دير الزور
    • ريف دمشق
    • اللاذقية
    • السويداء
    • الحسكة
    • الرقة
    • إدلب
    • القنيطرة
    • درعا
    • طرطوس
  • اللغات
    • English
    • Türkçe
    • Español
    • Français
    • Kurdî
تابعنا
S A N A – الوكالة العربية السورية للأنباء > أخبار سوريا > تعليم > لجان التقييم في وزارة التربية تستمر بتقييم العاملين في مركزي القياس والتقويم و ‏تطوير المناهج التربوية ‏

لجان التقييم في وزارة التربية تستمر بتقييم العاملين في مركزي القياس والتقويم و ‏تطوير المناهج التربوية ‏

منذ 11 شهر
photo 2025 01 09 16 29 05 copy لجان التقييم في وزارة التربية تستمر بتقييم العاملين في مركزي القياس والتقويم و ‏تطوير المناهج التربوية ‏

دمشق-سانا

تستمر اللجان الاختصاصية المركزية في وزارة التربية والتعليم مقابلات ‏تقييم عمل الموظفين القائمين على رأس عملهم في المركزين الوطنيين للقياس ‏والتقويم التربوي و تطوير المناهج التربوية. ‏

ومن لجنة التقييم في المركزين أوضح حسين القاسم أنه في إطار الإجراءات ‏الحكومية لتقييم أداء العاملين في الجهات العامة، بما فيها وزارة التربية ‏والمراكز التابعة لها تم البدء اليوم بتقييم الموظفين وجمع البيانات وتحليلها ‏وتقييم الواقع الموجود في المركزين، بهدف تحسين الأداء وضمان تلافي ‏الأخطاء من خلال تحديد نقاط الضعف التي أدت إليها وتحديد نقاط القوة ‏لتعزيزها.‏

‏ ولفت إلى أن التقييم مبني على هيكلية إدارية بما فيه الوصف الوظيفي ‏لمعرفة إذا كانت المهام تؤدى بالشكل الأمثل.‏

لمتابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

بالتزامن مع الاحتفال بذكرى عيد التحرير… تربية حمص تفتتح مدرستين في حي بابا عمرو
جامعة دمشق تسمح لطلاب فرع السويداء بالدوام في كلياتها بدمشق ودرعا والقنيطرة
دورة تدريبية حول أتمتة مكتبة التوثيق التربوي في وزارة التربية والتعليم
جامعة اللاذقية توفر مركز دعم تقني لمساعدة الراغبين بالتقدم لمفاضلة الدراسات العليا
أكثر من 3600 طالب يتقدمون لاختبارات القبول في الهندسة المعمارية والعلوم السياسية بدمشق
  • صحافة
  • صور
  • علوم وتكنولوجيا
  • فيديو
  • منوعات
الوسوم:لجان التقييموزارة التربية
مشاركة هذه المقالة
فيسبوك واتس اب واتس اب لينكد إن تلغرام نسخ الرابط

اخترنا لك

DJI 20251208112920 0467 D أهالي درعا يحتفلون بالذكرى الأولى لتحرير سوريا من النظام البائد

أهالي درعا يحتفلون بالذكرى الأولى لتحرير سوريا من النظام البائد

منذ 3 دقائق
Untitled 7 3 مشاهد جوية للعرض العسكري في مدينة حمص بمناسبة الذكرى الأولى للتحرير

مشاهد جوية للعرض العسكري في مدينة حمص بمناسبة الذكرى الأولى للتحرير

منذ 6 دقائق
Untitled 3 copy 14 الاتحاد العام لنقابات العمال: يوم تحرير سوريا عهدٌ متجدد بالوفاء والعمل والإنتاج

الاتحاد العام لنقابات العمال: يوم تحرير سوريا عهدٌ متجدد بالوفاء والعمل والإنتاج

منذ 35 دقيقة
ri7TuNoo 1 1 مجلس الدولة: ذكرى التحرير تؤسس لمرحلة العدالة والحرية وسيادة القانون في سوريا

مجلس الدولة: ذكرى التحرير تؤسس لمرحلة العدالة والحرية وسيادة القانون في سوريا

منذ 41 دقيقة
S A N A – الوكالة العربية السورية للأنباء

الوكالة العربية السورية للأنباء – سانا
الوكالة الوطنية الرسمية للأخبار في سوريا، تأسست في 24 يونيو 1965. تتبع وزارة الإعلام، ومركزها الرئيسي في دمشق.

  • سوريا والعالم
  • رئاسة الجمهورية
  • سياسة
  • محليات
  • اقتصاد
  • صحة
  • دولي
  • تعليم
  • ثقافة وفنون
  • رياضة
  • سياحة
  • صحافة
  • صور
  • علوم وتكنولوجيا
  • فيديو
  • منوعات
© الوكالة العربية السورية للأنباء. كافة الحقوق محفوظة.
Welcome Back!

Sign in to your account

اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني
كلمة المرور

نسيت كلمة المرور؟