الشريط الإخباري

تكريم الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي على مستوى مدينة الحسكة

الحسكة-سانا

كرمت قيادة شعبة مدينة الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع مجلس مدينة الحسكة اليوم الطلاب الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي على مستوى المدينة.

وأكد أحمد الدهش أمين الشعبة أن التكريم هو عربون محبة وتقدير للطلاب الأوائل وذويهم والكوادر التعليمية ولكل من ساهم في إنجاح العملية التدريسية في المحافظة مشيرا إلى أن أبناء سورية مستمرون في تصديهم ودحرهم للمجموعات الإرهابية وعزمهم على تذليل التحديات التي تواجههم.

وأشارت إلهام صورخان مديرة التربية إلى أن مدينة الحسكة تكرم طلابها المميزين لتفوقهم وصمودهم وانتصارهم على الظروف ووقوفهم إلى جانب جيشهم الباسل .

وقالت خديجة الدعية الحائزة المرتبة الأولى بالفرع الأدبي في شهادة التعليم الثانوي إن “التفوق هو ثمرة عمل مشترك بين الطالب وأهله والمدرسين وبذل الجهود الكبيرة والتصميم على نيل درجة التميز”.

وأوضحت ميديا عبدو الحائزة المرتبة الأولى بالفرع العلمي في شهادة التعليم الثانوي أن تميز الطلاب وتفوقهم نصر جديد لأبناء سورية المصممين على المضي في دروب الانتصار وبناء ما دمرته يد الإرهاب وأن حالة التميز واجب على كل طالب لرد الدين لوطننا والعمل على بناء ما تم تدميره.

أما الطالبة ريتا بديوي الحائزة المرتبة الأولى في شهادة التعليم الأساسي فقد أهدت نجاحها إلى أبناء المحافظة وطلابها المميزين وأبطال جيشنا الباسل وكل القوى المساندة له الذين يضحون بأرواحهم لكي ينعم أبناء سورية بالأمن والأمان وتستمر المدارس والجامعات في فتح أبوابها أمام الطلاب.

حضر حفل التكريم محمود ذياب ورائد لحدو عضوا قيادة فرع حزب البعث وبسام العفين رئيس مجلس المدينة وذوو الطلاب المكرمين.

انظر ايضاً

تكريم الطلاب الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بطرطوس

طرطوس-سانا كرمت محافظة طرطوس بالتعاون مع جمعية السبيل الخيرية اليوم 73 من الطلاب المتفوقين الحاصلين …