الشريط الإخباري

تكريم الطلاب الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بطرطوس

طرطوس-سانا

كرمت محافظة طرطوس بالتعاون مع جمعية السبيل الخيرية اليوم 73 من الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراتب الثلاث الأولى فيشهادتي التعليم الأساسي والثانوي بفروعها كافة، وذلك ضمن حفل استضافه المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس.

وتخلل الحفل فقرة موسيقية غنائية وأخرى للفنون الشعبية قدمتهما فرقتا فرعي اتحاد شبيبة الثورة وطلائع البعث بطرطوس.

مدير التربية علي شحود نوه في كلمته بقيمة التفوق الذي يأتي ثمرة جهود الطلاب وأهاليهم والأسرة التربوية بكوادرها كافة، التي وفرت مجتمعة ظروف وأسباب التفوق، لافتاً إلى أن المدارس لم يقتصر عطاؤها على المناهج الدراسية فقط بل عملت على توفير المناخ التعليمي التربوي إلى جانب تعزيز المهارات والسلوكيات لتكوين شخصية الطالب لتأتي مخرجات نتائج مميزة في إحراز التفوق.

من جانبها أشارت رئيسة مكتب التربية والطلائع في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس إلى أن تكريم المتفوقين يتزامن مع الاحتفال بعيد الجيش العربي السوري لتكتمل مسيرة التضحية والفداء مع العلم والتفوق دفاعاً وصوناً لسورية ونهضتها.

وفي كلمة المتفوقين لفت الطالب جمال عجيب الحاصل على العلامة التامة في شهادة الثانوية العامة الفرع العلمي إلى أن التفوق هو ثمرة موسم من الجد والتعب بإرادة وعزيمة، متوجهاً باسم المتفوقين بالشكر لكل أسرة غرست في نفوس أبنائها بذور العلم، ولكل مدرس لم يبخل بتقديم العلم والمعرفة وأدى رسالته بكل أمانة ولكل جهد حكومي ومجتمعي كان له بصمة في عملية التحصيل العلمي والتفوق.

فاطمة حسين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

عودة الحركة المرورية على أوتستراد طرطوس أرزونة بعد توقفها لساعات جراء تسرب غاز من صهريج

طرطوس-سانا عادت الحركة المرورية لطبيعتها على أوتستراد طرطوس أرزونة بعد توقفها لساعات ضماناً لسلامة وأمان …