الشريط الإخباري

تكريم 74 من أسر شهداء الجيش العربي السوري في محردة

حماة-سانا

كرمت شعبة محردة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع فعاليات المجتمع الأهلي والمحلي ومجموعة من الشباب المتطوعين اليوم 74 من أسر شهداء الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه.

ونوه أمين شعبة محردة لحزب البعث سعيد عفور في تصريح لمراسلة سانا بقيم الشهادة والشهداء الذين سيبقون مشاعل النور التي تضيء درب الأجيال القادمة وتغرس فيهم حب الوطن والتضحية لأجله مؤكدا أن سورية ستحقق النصر في الحرب العدوانية التي تشن عليها بفضل دماء الشهداء التي روت كل شبر من تراب الوطن والانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش العربي السوري وتلاحم شعبها وحكمة قيادتها.

بدوره أعرب الكاهن حدو شبلي عن تقديره لتضحيات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم دفاعا عن الحق والحفاظ على عزة وكرامة الوطن مشيرا إلى أن أسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون فداء للوطن مستعدون لتقديم المزيد من التضحيات لنصرته.

بدوره أشار الدكتور مروان رحال في كلمة أسر الشهداء إلى اعتزاز ذوي الشهداء بشهادة أبنائهم في سبيل عزة سورية وكرامة أبنائها مؤكدين تمسكهم بالثوابت الوطنية ودعم الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب حتى تحقيق النصر.

وكرمت شعبة محردة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلال الأسبوع الماضي 406 من أسر وذوي شهداء محردة وريفها وذلك خلال حفل أقامته في الكنيسة الإنجيلية في المدينة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية …