الشريط الإخباري

محافظ السويداء يؤكد ضرورة الإسراع بإصلاح الصرافات الآلية بالمحافظة لتوفير الخدمة بشكل أفضل

السويداء-سانا

أكد محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي ضرورة الإسراع بإصلاح الصرافات الآلية المعطلة التابعة لفرع المصرف العقاري بالمحافظة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين .

وخلال جولة على فرع المصرف العقاري بالسويداء أشار المحافظ في تصريح للصحفيين إلى أن الإدارة العامة للمصرف ستقوم بإرسال ورشة للصيانة بشكل سريع لإصلاح أعطال الصرافات المتوقفة عن الخدمة لافتا الى وجود مساع لاستبدال الصرافات القديمة خلال الفترة القادمة بما يضمن توفير الخدمة للمواطن بشكل أفضل .

بدوره أوضح مدير فرع المصرف العقاري بالسويداء ثائر شهيب أنه يوجد 12 صرافا معطلة حاليا من أصل 18 صرافا في مختلف مناطق المحافظة ما تسبب بحصول ازدحام كبير على الصرافات العاملة حاليا وضغط داخل المصرف وخاصة مع وجود أكثر من 20 الف راتب موطن لدى المصرف.

وفي سياق متصل أشار المحافظ خلال تفقده واقع العمل بفرع مصرف التوفير بالسويداء إلى أن الخدمات المقدمة في المصرف جيدة مع وجود ازدحام طبيعي يحصل مع بداية كل أسبوع فقط للحصول على خدمات السحب والايداع والإقراض مؤكدا أهمية الاستمرار بتوفير الخدمات المصرفية للمواطنين وتحسينها نحو الأفضل.

بدوره لفت مدير فرع مصرف التوفير بالسويداء بسام السليم إلى أنه تم اليوم فتح باب الإقراض لذوي الدخل المحدود للربع الأول للعام الحالي وفق خطة قدرها 500 مليون ليرة سورية لمكتب الفرع و 75 مليونا لمكتبه بمدينة صلخد.

من جهة ثانية اطلع المحافظ على واقع العمل بمركز خدمة المواطن الموجود ضمن مبنى مجلس مدينة السويداء واستمع من العاملين والمراجعين إلى كيفية تقديم الخدمات للمواطنين وأهمية تأديتها بشكل سريع ومريح.

وبين مدير مركز خدمة المواطن بالسويداء حكمت حرب أن المركز يقدم نحو 1000 خدمة يوميا من خدمات السجل المدني وعقود الإيجار والرخص الإدارية وتصديقات وثائق الخارجية .

شارك بالجولة نائب محافظ السويداء المهندس أنور زين الدين وعضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء المختص المهندسة سها الجرماني .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة السويداء: تنسيق جهود الإغاثة للمحافظات المتضررة بالزلزال

السويداء-سانا أعلنت محافظة السويداء اليوم عن فتح حساب بنكي في المصرف التجاري السوري لتلقي التبرعات …