محافظة السويداء: تنسيق جهود الإغاثة للمحافظات المتضررة بالزلزال

السويداء-سانا

أعلنت محافظة السويداء اليوم عن فتح حساب بنكي في المصرف التجاري السوري لتلقي التبرعات المادية، مع مواصلة استقبال التبرعات العينية بالتنسيق مع مجلس المحافظة.

وجاء ذلك خلال اجتماع محافظ السويداء المهندس بسام بارسيك اليوم مع المعنيين بالمحافظة لتنسيق الجهود المساهمة في الإغاثة، وتأمين المواد اللازمة للأهل في المحافظات السورية التي تعرضت للزلزال.

وأكد المحافظ أهمية تنسيق الجهود، والتركيز على المواد المطلوبة التي تلبي الاحتياجات، بعد التواصل مع المعنيين في تلك المحافظات، مشيراً إلى أنه تم فتح حساب للتبرعات المادية في المصرف التجاري السوري برقم A00962001، إضافة إلى تشكيل لجان في الوحدات الإدارية لإعطاء الفرصة للأهل في المحافظة الذين أبدوا رغبتهم بالمساهمة في إغاثة أهلهم في المحافظات المتضررة.

وأشار المشاركون بالاجتماع إلى أن المواد التي تم تجهيزها حتى الآن تشمل المواد الغذائية المعلبة والبطاطا والتفاح والحبوب والبقوليات والألبسة الشتوية والمعاطف وحليب الأطفال وبعض الأدوية.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة، ونائب المحافظ، وأعضاء المكتب التنفيذي المعنيون، وأمين عام المحافظة، وعدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي، ورئيس مجلس إدارة غرفة صناعة وتجارة السويداء، وممثلون عن جمعيات المجتمع الأهلي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

خلال ستة أشهر… التجاري يمنح قروضاً للطاقة المتجددة بـ 184 مليار ليرة

دمشق-سانا منح المصرف التجاري السوري قروضاً بقيمة 581 ملياراً خلال النصف الأول من العام الجاري،