الشريط الإخباري

بمناسبة عيد الجيش العربي السوري.. حملة تبرع بالدم في مصياف بمشاركة أكثر من 300 متبرع

حماة-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 71 لتاسيس الجيش العربي السوري نظمت اليوم رابطتا الغاب ومصياف في فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة وبالتعاون مع فعاليات اجتماعية وأهلية حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الذود عن حياض الوطن وذلك في مركز نقل الدم بمشفى مصياف الوطني.

وأكد عدد من المتبرعين أن مشاركتهم في الحملة تأكيد على الوفاء لدماء وتضحيات الشهداء والتقدير العالى للبطولات التي يسطرها بواسل الجيش والقوات المسلحة بهدف دحر التنظيمات الإرهابية عن ارض الوطن وعودة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من تراب سورية مشيرين إلى أن إرهاب أصحاب الفكر الظلامي لن ينال من إصرارهم ومتابعة حياتهم والمشاركة في بناء سورية الحديثة.

واوضح مدير الهيئة العامة لمشفى مصياف الوطني الدكتور ماهر يونس في تصريح لمراسل سانا ان التبرع بالدم في اطار الحملة التي شارك فيها أكثر من 300 متبرع ومتبرعة لا يعادل جزءا بسيطا مما يقدمه جنودنا البواسل الساهرون على حماية الوطن لافتا الى البعد الاجتماعي لتلك الحملات.

بدوره أشار أمين رابطة الغاب في فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة سند سلوم إلى أن تبرع شباب المنظمة بالدم اقل ما يمكن تقديمه لابطال الجيش والقوات المسلحة مؤءكدة أن جيل الشباب الذين يحملون سلاح العلم والمعرفة يبذلون كل ما في وسعهم دعما للجيش في تصديه للإرهاب التكفيري.

وأوضح أمين رابطة مصياف في فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة سائد العلي أن تنظيم الحملة تأكيد على الوقوف إلى جانب الجيش والقوات المسلحة في تأدية مهامه الوطنية بالقضاء على الإرهاب على امتداد الجغرافيا السورية.

يشار إلى أن رابطتي مصياف والغاب في فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة نفذتا خلال الشهرين الماضيين 4 حملات تبرع بالدم شارك فيها أكثر من 600 متبرع دعما لجرحى الجيش العربي السوري.