الشريط الإخباري

بمناسبة الذكرى ال71 لتأسيس الجيش.. بلدة قنوات بالسويداء تكرم عددا من أسر الشهداء وأبطال الجيش العربي السوري

السويداء-سانا

بمناسبة الذكرى ال 71 لعيد الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحيات حماة الديار من أجل عزة الوطن وأمنه واستقراره أقامت الفعاليات الشعبية في بلدة قنوات بالسويداء حفلا تكريميا لعدد من أسر الشهداء وأبطال الجيش والقوات المسلحة.

وأكد العقيد الطيار أدهم أبو خير أحد أبطال حامية مطار كويرس في كلمة باسم المكرمين ثقته المطلقة بتحقيق النصر على كل أعداء الوطن وأدواتهم من الإرهابيين المرتزقة بفضل الصمود البطولي للشعب السوري العظيم ودماء وتضحيات الشهداء الأبرار والإنجازات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري لإعادة الامن والاستقرار إلى أرض الوطن.

وعبرت الكلمات التي ألقيت في الحفل عن تقديرها واعتزازها بتضحيات الجيش العربي السوري الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والبذل والعطاء في مواجهة قوى العدوان والإرهاب مؤءكدة أن الشعب السوري الصامد سيبقى وفياً لقيم الشهادة والشهداء يقف الى جانب جيشه الباسل حتى تحقيق النصر المؤزر وعودة الأمن والاستقرار إلى كل ربوع الوطن.

حضر حفل التكريم أمين الشعبة الشرقية لحزب البعث العربي الاشتراكي رسمي العيسمي وعضو مجلس المحافظة أسد زين الدين ورئيس بلدية قنوات وجيه زريفة وحشد من أهالي البلدة وفعاليات رسمية وشعبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency