الشريط الإخباري

جينا الملحم موهبة واعدة في كرة الطاولة بالسويداء

السويداء-سانا

تمثل اللاعبة جينا الملحم إحدى المواهب الواعدة بكرة الطاولة التي نجحت رغم صغر سنها بإثبات حضورها في ميدان اللعبة، والظهور بمستوى جيد، وتحقيق نتائج متقدمة على مستوى بطولات محافظة السويداء والجمهورية.

جينا 12 عاماً قالت في حديثها لـ سانا: إنها بدأت بدخول ميدان اللعبة قبل نحو أربع سنوات، بحيث شعرت بميول نحوها بعد مشاهدة شقيقتها، وهي تتدرب، وملاحظتها كيف تحتاج كرة الطاولة إلى دقة وتركيز، ما حفزها على ممارستها بإشراف المدربة وعد الغضبان التي قدمت لها كل الدعم والتحفيز والعمل لتطوير مستواها تباعاً.

ومع أول مشاركة لها في بطولات المحافظة عام 2020، حلت جينا كما ذكرت بالمركز الثالث، ثم بدأت تحصد المراكز الأولى في البطولات التي تلتها تباعاً وصولاً إلى فوزها بالمركز الأول للبطولات المدرسية على مستوى الرواد مؤخراً.

وتخصص جينا كما ذكرت حيزاً من وقتها للاهتمام بكرة الطاولة، والتدريب على مدار أربعة أيام أسبوعياً مع حرصها على الاستفادة من جميع المعلومات والتعليمات التي تقدمها لها مدربتها بهدف الارتقاء بمستواها نحو الأفضل.

ورغم الصعوبات التي تواجه جينا كغيرها من اللاعبين فيما يتعلق بقلة فرص الاحتكاك وعدد البطولات يبقى شغف اللعبة والتعلق بها سلاحاً تستند إليه بهدف تحقيق طموحها بالمشاركة في بطولات دولية كما بينت.

ووجدت جينا المنتسبة لنادي العربي أن هذه الرياضة ممتعة، وتستحق تسليط الضوء عليها بشكل أكبر لما لها من فوائد بدنية وفكرية، مؤكدة أهمية توسيع قاعدة ممارستها في الأندية، وتوفير الدعم المطلوب للاعبيها خلال الفترة القادمة.

ووفقاً للمدربة وعد الغضبان رئيس اللجنة الفنية لكرة الطاولة بالسويداء فإن جينا لاعبة ملتزمة بالتمرين ولديها موهبة كبيرة ومستوى فني عال، مبينة أنها تستحق التميز، وخاصة جراء ما تملكه من فنيات من النواحي الهجومية وصد الكرات القصيرة وكذلك إجادتها ضرب الكرة بحركة دورانية عالية لإضفاء دوران إضافي عليها وجعلها تتحرك بسرعة.

 عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen