الشريط الإخباري

المصرف الصناعي يطلق بطاقته المصرفية الجديدة “إتقان”

دمشق-سانا

أطلق المصرف الصناعي بطاقة صراف آلي جديدة “بطاقة إتقان” التي تتيح سحب الأموال من أي صراف آلي أو نقطة بيع تابعة لشركة بترامونيتكس للدفع الإلكتروني والمصارف التي ترتبط معها إضافة لتوفير جميع خدمات الدفع وذلك بناء على الاتفاقية الموقعة مع الشركة بهذا الشأن.

وأوضح المدير العام للمصرف وجيه بيطار في تصريح لمراسل سانا أن البطاقة الجديدة تسمح بحرية أكبر في التعاملات المالية لافتاً إلى أنه يمكن الحصول عليها خلال مدة قصيرة عبر مراجعة أي فرع من فروع المصرف بدءاً من يوم الغد سواء كان للمتعامل حساب جار أو حساب توفير أو كلاهما.

ولفت بيطار إلى أن تكلفة بطاقة “إتقان” بحدود 12500 ليرة سورية متضمنة عمولة المصرف ورسم الطابع مؤكداً أن إجراءات الحصول على البطاقة ميسرة ومبسطة وكل ذلك بهدف توفير الجهد والوقت على المتعاملين مع المصرف.

ويمكن عبر بطاقة الصناعي الجديدة “إتقان” الاستفادة من خدمات شبكة شركة بترامونيتكس للدفع الإلكتروني والمصارف المرتبطة معها وهي: “المصرف التجاري السوري والمصرف الصناعي والمصرف العقاري ومصرف التوفير وبنك بيمو السعودي الفرنسي وبنك الائتمان الأهلي وبنك بيبلوس سورية ومصرف الوطنية للتمويل الأصغر والبنك العربي والمصرف الدولي للتجارة والتمويل وبنك سورية والمهجر وفرنسبنك سورية وبنك قطر الوطني وبنك الأردن سورية وبنك الشرق”.

طارق السيد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

جديد المصرف الصناعي… قروض للطاقات المتجددة التي تتجاوز 20 كيلو واط ساعي

دمشق-سانا أعلن المصرف الصناعي عن البدء باستلام طلبات القروض لتشغيل المنشآت بمشاريع الطاقة المتجددة