الشريط الإخباري

طلبتنا في تشيكيا: واثقون من تحقيق النصر على قوى التآمر العالمي

براغ-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في تشيكيا ثقتهم بقدرة سورية قيادة وشعبا وجيشا على دحر الإرهاب وتطهير كل شبر من أرض الوطن من رجس الإرهابيين وتحقيق النصر المؤزر على قوى التآمر العالمي وأدواتهم الأجرامية وفكرهم التكفيري الهدام.

وشدد الطلبة في بيان تلقت سانا نسخة منه بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتأسيس حزب البعث العربى الاشتراكى على ضرورة العمل لتعزيز الوحدة الوطنية وتكاتف جهود الجميع في وطننا للتصدي للمؤامرة التي تستهدف النيل من الموقف المقاوم لسورية وموقعها الريادي المحوري.

ولفت الطلبة الدارسون في تشيكيا إلى أن وعي الشعب السوري والتفافه حول قيادته وجيشه الباسل الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والعزة أفشل المؤامرة الخبيثة الأكبر في التاريخ الحديث التي تتعرض لها سورية.

وبين الطلبة في بيانهم أن حزب البعث العربي الاشتراكي أثبت في هذه المرحلة كما في المراحل السابقة أنه قادر على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه وقال “ان حزب البعث ما فتئ منذ تأسيسه حتى الآن يحارب المخططات الاستعمارية الامريكية الغربية والصهيونية التي تهدف إلى زعزعة الوحدة الوطنية وإثارة النزعات والأزمات والتخريب وتفتيت المنطقة بما يخدم أجندات أعداء الوطن والأمة العربية والهيمنة على ثروات شعوبها وأغتصاب قرارها المستقل”.

انظر ايضاً

أبناء الجالية السورية في تشيكيا: التفجيرات الإرهابية في حمص تثبت أن رعاة الإرهاب لم يتخلوا عن ممارساتهم المدانة

براغ- سانا أدان أبناء الجالية السورية في جمهورية التشيك بشدة التفجيرات الإرهابية التي شهدتها مدينة …