الشريط الإخباري

مقتل3 مصريين باشتباكات بين قوات الأمن وتجمعات لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية

القاهرة-سانا

قتل ثلاثة مصريين وأصيب عدد آخر بجروح بينهم عدد من ضباط وعناصر الشرطة المصرية خلال اشتباكات عنيفة وقعت اليوم بين قوات الأمن وتجمعات لعناصر جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في بعض المحافظات استخدمت خلالها الأسلحة الآلية والزجاجات الحارقة.

وأكد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة أن الاشتباكات بالأسلحة النارية بين عناصر الإخوان وقوات الأمن في منطقة عين شمس أسفرت في حصيلة اولية عن وفاة مواطنين اثنين وإصابة اثنين آخرين إضافة إلى إصابة ضابطين من قوات الأمن تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

وقتل شخص وأصيب ضابط وأمين شرطة ومجند خلال اشتباكات شهدتها قرية دفنو بمركز إطسا بالفيوم بين قوات الشرطة وعناصر لجماعة الإخوان الإرهابية خلال تظاهرة تخللها إطلاق أعيرة نارية وطلقات خرطوش.

وأشار مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الفيوم لوكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن الضابط والمجندين الذين كانوا يؤدون مهمتهم في كمين أمني بناحية دفنو تعرضوا لإطلاق النار عليهم خلال المظاهرة التي نظمها أنصار جماعة الإخوان وردوا عليهم بالقنابل المسيلة للدموع لتفريقهم ما أسفر عن وفاة شاب وإصابة الضابط والمجندين.

وفي محافظة الشرقية عثر خبراء المفرقعات أثناء فحصهم لسيارة اشتبه بها الأهالي بقرية 8 بحر البقر بمدينة الحسينية على ثلاث عبوات ناسفة محلية الصنع وتم التعامل معها قبل انفجارها.

وكانت امرأة مصرية أصيبت جراء انفجار عبوة ناسفة أمس أمام القصر الرئاسي بحدائق القبة بالقاهرة.