الشريط الإخباري

قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات

دمشق-سانا

أحرز نادي قاسيون بطولة دمشق في الكيك بوكسينغ للرجال والسيدات التي اختتمت مؤخرا في صالة الفيحاء بدمشق بمشاركة أندية دمشق الممارسة للعبة.

وجاء أولا في بطولة الفول كونتاكت محمد صفية لوزن 51 كغ وعدي ديوانه لوزن 57 كغ ومحمد بلال لوزن 86 كغ ومحمد يحيى جمعة لوزن فوق 91 كغ بينما حصل على المركز الثاني كل من حسن قويدر لوزن 54 كغ ورضا ابراهيم عيسى لوزن 64 كغ ومحمد طارق الحداد لوزن 67 كغ وغياث الغبرة لوزن 76 كغ وعبد الرحمن الدغري لوزن 81 كغ فيما حل بالمركز الثالث كل من عبد العزيز تكريتي لوزن 60 كغ ووائل السعيد لوزن 71 كغ وأحمد خربطلي لوزن 91 كغ.

وفي فئة السيدات حصلت على المركز الأول كل من فاتن سامر المدلل لوزن 50 كغ وفرح الحمصي النحاس لوزن 55 كغ وعلا الشعار لوزن 60 كغ.

وجاء ترتيب قاسيون في المركز الأول في بطولات الفول كونتاكت للرجال والسيدات والكي ون واللوكيك بينما حصل على المركز الثاني في السيمي كونتاكت.

مدرب قاسيون ضياء مارديني وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال: “إن نتيجة فرقنا ممتازة فكل لاعبينا توجوا في هذه البطولة وحصدوا نتيجة تعبهم والتزامهم بالتدريبات والتعليمات التي تعطى لهم قبل البطولة وأثناءها” مشيرا إلى أن فرق النادي بكل فئاتها لم تنقطع عن التدريب فهناك تدريبان أسبوعيا في النادي إضافة إلى تدريبات خارج النادي نجريها في صالة المنتخب في مدينة الفيحاء الرياضية.

وأوضح مارديني أن طموح لاعبينا لن يقتصر على بطولة دمشق بل ستكون المرحلة الثانية بطولة الجمهورية والطموح الأكبر في تمثيل المنتخب الوطني في المشاركات والبطولات الخارجية.

يشار إلى نادي قاسيون احرز 27 ميدالية متنوعة في بطولة دمشق العام الماضي في فئة الرجال و18 ميدالية لفئة الشباب و3 ميداليات لفئة السيدات.

انظر ايضاً

بعد تصدره مرحلة الذهاب.. فريق قاسيون يطمح إلى الظفر بدوري كرة السلة للسيدات

دمشق-سانا يتصدر فريق قاسيون مرحلة ذهاب دوري كرة السلة للسيدات مشاركة مع فرق الثورة والجلاء …