الشريط الأخباري

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: سورية انتصرت على الإرهاب

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد أن سورية انتصرت على الإرهاب بفضل صمود شعبها وقيادتها اولا وبفضل دعم أصدقائها وحلفائها.

وقال فؤاد في حديث لصحيفة البناء اللبنانية نشرته اليوم إن هذا النصر جاء بفضل صمود بطولي دام أكثر من ست سنوات في مواجهة مؤامرة لم يشهد لها التاريخ مثيلا حيث دعمت دول كبرى وأنظمة عربية قوى الإرهاب لتدمير سورية وجيشها وبنيتها التحتية مضيفا أنه “على الرغم من أن سورية دفعت ثمنا باهظا إلا أن هذا الثمن لم يذهب سدى فقد انتصرت ولم يبق إلا القليل حتى يتم النصر النهائي وهزمت المؤامرة والخاسر الأكبر هو العدو الصهيوني وعملاؤه وداعموه”.

وأشار نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى أن محور المقاومة ترسخ بقوة وحدة الدم وأصبح هناك جبهة مقاومة متبلورة في فعل ميداني موحد حقق إنجازات كبيرة وهذا المحور هو نفسه ومن ضمنه فصائل المقاومة الفلسطينية هو الذي سيتصدى للعدو الصهيوني ويواجه اعتداءاته.

وأوضح فؤاد أن “المراهنة على محور المقاومة صحيحة ويجب أن ينظر إليها على أنها القوة التي ستجعل العدو الاسرائيلي على المدى الاستراتيجي يسلم بحقوق الشعب الفلسطيني”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تندد بدعوة واشنطن لعقد ورشة اقتصادية في البحرين

دمشق-سانا نددت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة بورشة العمل الاقتصادية التي دعت واشنطن لعقدها في …