الشريط الإخباري

الوكالة الروسية للسياحة تدعو مواطنيها في فرنسا لتوخي الحذر من مخاطر محتملة بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية

موسكو-سانا

دعت الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة/روستوريزم/ المواطنين الروس في فرنسا الى توخي الحيطة والحذر من مخاطر محتملة بالتزامن مع بدء الانتخابات الرئاسية الفرنسية اليوم.

وقالت مديرة إدارة الأمن والسلامة في الوكالة الفيدرالية سفيتلانا سيرغيفا في حديث لوكالة سبوتنيك الروسية اليوم “نود أن نذكر مواطنينا المتواجدين الان في فرنسا من اجل السياحة بأنه يجب توخى الحذر والحرص على السلامة في يوم الانتخابات الجارية في البلاد”.

وأضافت سيرغيفا “لا شيء يدعو للقلق لكن ينبغي فقط اتخاذ بعض المخاطر بعين الاعتبار وهذا يعود إلى أن هناك انتخابات في فرنسا”مشددة على أن” الوضع في أوروبا غير مستقر لذلك يجب الانتباه أكثر”.

وبدات في فرنسا صباح اليوم عمليات الاقتراع لانتخاب رئيس جديد للبلاد في ظل اجراءات امنية مشددة بعد مقتل شرطى فرنسى واصابة اثنين اخرين بجروح الاسبوع الماضى جراء تبادل لاطلاق النار وقع بعد هجوم مسلح جديد تبناه تنظيم “داعش” الإرهابي فيما نشرت السلطات الفرنسية نحو خمسين الف شرطي وسبعة الاف عسكرى لضمان الامن كما تم ارسال تعزيزات الى مراكز التصويت.

وتسود معظم الدول الاوروبية المخاوف من ارتداد الارهاب الى تلك الدول بعد استهتار العديد من الحكومات الغربية بينها الحكومة الفرنسية بالتعامل مع الارهاب واستخدامه فى اجنداتها السياسية الخارجية وخاصة ضد سورية.