الشريط الإخباري

تقديرا لتضحياتهم.. تكريم 131 أسرة شهيد من أبناء محافظة القنيطرة

درعا-سانا

كرمت محافظة القنيطرة وفرع حزب البعث العربي الاشتراكي اليوم 131 أسرة من ذوي الشهداء من ابناء المحافظة تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وذلك في صالة اتحاد عمال محافظة درعا.

وأعرب المكرمون عن اعتزازهم بتضحيات ابنائهم وبواسل الجيش العربي السوري في سبيل صون وحدة وكرامة الوطن واستمرارهم بالذود عن الوطن حتى تحرير كامل ترابه من رجس الإرهاب.

واشار عمر الخياط والد الشهيد ضياء الخياط في كلمة ذوي الشهداء إلى قيم الشهادة والشهداء لافتا الى الفخر والاعتزاز الذي يشعر به لكونه قدم فلذة كبده فداء لتراب الوطن الغالي.

بدوره نوه محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر بدور الأهل في تربية الابناء على حب الوطن والتضحية في سبيل عزته وكرامته مشيرا إلى أن تضحيات الشهداء صنعت الصمود والانتصارات على الاعداء على امتداد ساحات الوطن مستذكرا صمود ومقاومة أهل الجولان السوري المحتل لمخططات وقرارات سلطات الاحتلال الإسرائيلي الهادفة إلى الاستيلاء على أرضه ومقدراته ومحو هويتهم.

من جانبه حيا أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد أباظة الشهداء وابطال الجيش العربي السوري الذين يضحون بدمائهم من أجل رفع اسم سورية عاليا معربا عن امله بالشفاء العاجل للجرحى وعودتهم إلى أرض المعركة ومكافحة الإرهاب.

حضر التكريم أعضاء قيادة فرعي حزب البعث العربي الاشتراكي في درعا والقنيطرة واعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة القنيطرة وبعض رؤساء المنظمات الشعبية و النقابات المهنية في درعا .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية …