وفد “لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان” يزور مدينة درعا ويتبرع بالدم دعما لجرحى الجيش- فيديو

درعا-سانا

زار وفد من “لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان” مدينة درعا اليوم وتبرعوا بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن سورية ضد الإرهاب.

وزرع أعضاء الوفد بالتعاون مع تجمع شباب الوحدة الوطنية غراس ارز وياسمين وزيتون في حديقة البانوراما على المدخل الشمالي للمدينة.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى أن الانتصارات التي حققتها المقاومة في جنوب لبنان على العدو الإسرائيلي هي حلقة في سلسلة الانتصارات والملاحم البطولية التي يحققها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب وصولا إلى انتصار محور المقاومة في المنطقة على الإرهاب وهزيمة صانعيه وداعميه.

ولفت المحافظ إلى أن “المقاومة التي هزمت العدو الإسرائيلي وقهرته في عيتا الشعب هي رديف حقيقي اليوم للجيش العربي السوري الذي يكمل طريق النصر حتى هزيمة التنظيمات الإرهابية وفكرها التكفيري الظلامي”.

من جانبه لفت رئيس اللجنة علي طقو إلى أن أعضاء اللجنة جاؤوا إلى سورية لمشاركة أبنائها الاحتفال بانتصارات الجيش على الإرهاب في حلب وغيرها من المناطق على امتداد الجغرافيا السورية مبينا أنهم زرعوا غراس الأرز الذي يمثل رمز لبنان المقاوم والياسمين الدمشقي الذي يعبر عن المحبة والتسامح والزيتون المقدس الذي يذكر بالمسجد الاقصى وفلسطين.

وأكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة أن انتصار المقاومة على العدو الإسرائيلي هو انتصار لسورية وخيارات محور المقاومة
هي التي ستنتصر في النهاية مؤكدا أن فلسطين ستبقى البوصلة حتى تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي.

شارك في الفعالية فرعا درعا لاتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الوطني لطلبة سورية وفعاليات شعبية ورسمية.

 


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency