الشريط الإخباري

محافظ القنيطرة: تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحال التجارية استعدادا لعيد الأضحى المبارك

القنيطرة -سانا

دعا محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى تشديد وتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمراقبة مدى التزام التجار بالأسعار الرسمية وسحب عينات من المواد الغذائية والزيوت للتأكد من سلامتها استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وخلال جولته اليوم على صالات ومنافذ التدخل الإيجابي والمحال والأسواق التجارية في بلدة خان أرنبة طلب المحافظ من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك اتخاذ الاجراءات القانونية بحق أصحاب المحال المخالفة.

ولفت عضو المكتب التنفيذي عن قطاع الاقتصاد والتجارة الداخلية محمد الجبر إلى تكثيف الجهود والعمل خلال الفترة التي تسبق عيد الأضحى لتأمين جميع مستلزمات المواطنين إضافة إلى مراقبة محطات ومراكز بيع المحروقات على أرض المحافظة لضمان وصول المادة إلى مستحقيها.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس علي زيتون إلى توفر مستلزمات العيد واحتياجات العائلة في أسواق المحافظة مبينا أنه تنظيم ضبطين تموينيين خلال الجولة بحق محلين لمخالفتهما الالتزام بالتسعيرة والبيع بسعر زائد.

وأوضح مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بالقنيطرة فراس مهاوش أن المؤسسة وفرت جميع مستلزمات العيد من حلويات وسمون وسكر وبأسعار مخفضة لتشجيع المواطنين على ارتياد صالات ومنافذ التدخل الايجابي بالمحافظة وفي تجمعات النازحين بريف دمشق.

وبلغت قيمة مبيعات استهلاكية القنيطرة خلال تموز الماضي 30 مليون ليرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …