الشريط الأخباري

ترامب يعلن رسمياً قبول ترشيحه من الحزب الجمهوري للرئاسة الأميركية ويشن هجوماً عنيفاً على منافسته كلينتون

واشنطن-سانا

أعلن الملياردير الأميركي دونالد ترامب رسمياً قبول ترشيحه من الحزب الجمهوري للرئاسة الأميركية متعهداً بالفوز على هيلاري كلينتون في الانتخابات المرتقبة في تشرين الثاني المقبل.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن ترامب قوله أمام مؤتمر الحزب الجمهوري في كليفلاند أمس: “بكل تواضع وامتنان أقبل ترشيحكم لي لرئاسة الولايات المتحدة” مضيفاً: “سوياً سنعيد حزبنا إلى البيت الأبيض”.

وقال ترامب: “إن الكلام غير المسؤول لرئيسنا الذي استخدم واجهة الرئاسة لتقسيمنا من العرق واللون جعل من الولايات المتحدة أكثر خطراً على الجميع” مشيراً إلى أنه سيقوم بوقف الهجرة من الدول التي تعاني من الإرهاب.

وكان الحزب الجمهوري أعلن أول أمس رسمياً تسمية دونالد ترامب مرشحاً للانتخابات الرئاسية الأمريكية المرتقبة في تشرين الثاني المقبل.

إلى ذلك شن ترامب هجوماً عنيفاً على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون معتبراً أن الإرث الذي تركته هو الموت.

وحمل ترامب كلينتون مسؤولية بروز تنظيم “داعش” الإرهابي وزرع الفوضى في العراق وليبيا وسورية ومصر وقال: “ماذا لدينا بعد أربع سنوات من هيلاري كلينتون … إن تنظيم “داعش” الإرهابي تمدد في المنطقة والعالم” مضيفاً: “هذا إرث هيلاري كلينتون … الموت والدمار والإرهاب والضعف”.

وكان استطلاع جديد للرأي أظهر أن أغلبية الأمريكيين سئموا من حملة الانتخابات الرئاسية التي تشغل وسائل الإعلام الأمريكية على مدار الساعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency