الشريط الإخباري

تكريم الطلبة الأوائل والخريجين في كليات الهندسة المعمارية والموسيقا والسياحة في جامعة البعث

حمص-سانا

كرمت كليات الهندسة المعمارية والموسيقا والسياحة بجامعة البعث في حمص اليوم 45 من الخريجين والطلبة الاوائل للعام الدراسي 2014- 2015 وذلك خلال حفل اقيم على مدرج الباسل في كلية الهندسة المدنية.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور ميشيل قيصر نقولا إن تكريم المتفوقين مهم لحثهم على المزيد من العمل والجد في تحصيلهم العلمي لافتا إلى ضرورة تقديم الرعاية والحوافز اللازمة لهم لاستثمار قدراتهم وتحقيق آمالهم.

بدوره بين الدكتور رصين زكية عميد كلية الموسيقا بالجامعة الدور المهم في تكريم ورعاية المتفوقين والوقوف بجانبهم ليتمكنوا من تحقيق الآمال المعلقة عليهم فيما أشار الدكتور جادو عفوف عميد كلية السياحة إلى أن التكريم يدفع المتفوقين للمزيد من التميز والإبداع ليس فقط في الدراسة بل في جميع مناحي الحياة.

من جانبه شدد الدكتور بسام عابدة عميد كلية الهندسة المعمارية على أن جامعة البعث هي منارة وطنية وحاضنة فكر وعلم في مواجهة الفكر الظلامي في حين لفت زياد محمد رئيس الهيئة الادارية بكلية العمارة الى الجهود التي تبذلها الجامعة لتحقيق التفوق والنجاح لجميع الطلبة فيما أشار عضو قيادة فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التعليم مهند أيوب إلى دور الجامعة ووقوفها الى جانب الطلبة لانجاح العملية التدريسية.

وبينت الطالبة أليسار حوراني من كلية السياحة في كلمة الخريجين والمتفوقين ان التكريم هو ثمرة الجهود التي بذلت لتحقيق النجاح ورد الجميل للوطن لان قيمة الإنسان تكمن في تحصيله العلمي وتفوقه.

حضر حفل التكريم نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وحشد من الطلبة وأهالي المكرمين.

وكرمت كلية الصيدلة بجامعة البعث أمس 15 من الخريجين والطلبة الأوائل للعام الدراسي 2014-2015.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم الطلاب الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بطرطوس

طرطوس-سانا كرمت محافظة طرطوس بالتعاون مع جمعية السبيل الخيرية اليوم 73 من الطلاب المتفوقين الحاصلين …