الشريط الإخباري

مدير عام مؤسسة المواصلات الطرقية: الاهتمام بجودة تنفيذ المشاريع الطرقية

دمشق-سانا

أكد مدير عام المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية المهندس علي حمود ضرورة الاهتمام بجودة التنفيذ والخلطات الإسفلتية المستخدمة في تنفيذ المشاريع الطرقية وتدارك العيوب والثغرات والحفريات في كل الأعمال للوصول إلى تنفيذ متميز.

وخلال جولة له اليوم في مشروع صيانة موقع جسر الصبورة على أوتستراد دمشق بيروت واللوبيات الخاصة بالجسر نوه حمود بجهود العاملين وتفانيهم في العمل وتواجدهم مع جهاز الإشراف والمعنيين من الشركة المنفذة “الإنشاءات العسكرية” بغية انجاز المطلوب موضحاً أن هذا الدور يتكامل مع جهود الحكومة وحرصها على السرعة والنوعية والدقة في التنفيذ.

ولفت إلى أن المشروع يصل اوتستراد المتحلق الشمالي مع عقدة الصبورة بطول يقارب الـ 500 متر بما يؤمن راحة وحركة سير سلسة لمستخدمي الطريق وخاصة مع قيام مشاريع سكنية مجاورة للموقع ووجود ضواحي سكنية وشركات ومؤسسات خدمية بما يسهم في تخفيف حوادث السير.

ولفت حمود إلى أن تنفيذ مثل هذه المشروعات رغم الظروف الراهنة “يؤكد إصرار الحكومة وحرصها على مواصلة العمل في كل الميادين وهذا يتجلى من خلال قيام المؤسسات والشركات العامة بواجبها في تنفيذ المشاريع الحيوية وتنفيذها ضمن المواصفات المطلوبة والمدد العقدية المحددة”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency