الشريط الإخباري

فوز الكرامة والمجد بدوري كرة القدم-فيديو

دمشق-سانا

فاز فريق الكرامة على حطين بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب تشرين بدمشق ضمن منافسات الجولة السادسة لإياب المجموعة الأولى في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذا الفوز عوض الكرامة خسارته في الجولة السابقة أمام الحرية 2-1 وأصبح رصيده 25 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد حطين عند 13 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب المحافظة استطاع فريق المجد أن يظفر بالنقاط الثلاث بعد فوزه على الطليعة بهدفين مقابل هدف وأصبح للمجد 17 نقطة في المركز الثالث أما الطليعة فيملك 15 نقطة في المركز السادس.

وانتهى لقاء الجزيرة مع المحافظة الذي اقيم على ملعب الفيحاء بالتعادل السلبي فرفع المحافظة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع والجزيرة بـ 7 نقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة مؤجلة من ذهاب المجموعة تعادل الحرية مع جبلة بهدف لكل منهما سجل لجبلة حمود الحمود في الدقيقة 43 وعدل الحرية النتيجة عن طريق ابراهيم الزين في الدقيقة 47 وبهذا التعادل رفع جبلة رصيده إلى 15 نقطة ليصبح في المركز الخامس بينما بقي الحرية في المركز الأخير بـ 10 نقاط.

يشار إلى أن فريق الجيش يتصدر المجموعة الأولى برصيد 28 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع الكرامة والجزيرة وجبلة بسسب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يذكر أن الجولة السابعة ستقام يوم الأربعاء القادم ويلتقي فيها الجيش مع الطليعة في ملعب تشرين عند الساعة الثانية عشرة ظهرا والمجد مع جبلة في ملعب الفيحاء في التوقيت ذاته فيما يلتقي حطين مع المحافظة في ملعب المحافظة عند الساعة الثالثة والحرية مع الجزيرة في ملعب تشرين عند الساعة الثالثة أيضا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نادي المخرم يستعد للمشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ومسابقة الكأس

حمص-سانا يحمل نادي المخرم الرياضي الطموح والآمال بعد التدريب والاستعداد للمشاركة في دوري الدرجة الأولى …