الشريط الأخباري

السورية للمدفوعات تعلن عن حاجتها للتعاقد مع عدد من العاملين لملء شواغر وظيفية لديها

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية عن حاجتها للتعاقد مع عدد من العاملين وفق نظام العمل والعاملين في الشركة ووفق المؤهلات والشروط لشغل وظائف شاغرة لديها.

وأوضحت السورية للمدفوعات عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن العدد المطلوب لملء الشواغر الوظيفية 18 مواطناً من حملة شهادات (جامعية ومعاهد متوسطة وتعليم أساسي وإجازات سوق) لشغل وظائف مدير مالي واختصاصي قواعد بيانات واختصاصي مخدمات واختصاصي شبكات واختصاصي أمن معلومات ومهندس اختبارات وتشغيل ومساعد فني ومشرف تسويق ورعاية الزبائن ومشرف قانوني وسائق.

وأشارت الشركة إلى أنه على الراغبين تقديم طلباتهم مع تحديد رمز الوظيفة المراد التعاقد عليها إلى ديوان الشركة في دمشق “تقاطع صحارى مجمع الديماس التقاني مبنى الهيئة العامة لخدمات الاتصالات اللاسلكية ط 4” أو عبر الفاكس على الرقم 3937028-011 أو البريد الإلكتروني jobs@sep.com.sy اعتباراً من الرابع من الشهر الجاري.

ولفتت السورية للمدفوعات إلى أن موعد ومكان مقابلة المتقدمين يحدد لهم شخصياً ويتم التعاقد مع الناجحين بالمقابلة تباعاً وفق الحاجة الفعلية للشركة حتى ملء الشواغر داعية الراغبين بالتقدم والاستفسار عن المزيد من المعلومات إلى الاتصال على الرقم 3937050-011 وزيارة موقعها على الإنترنت.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ملوك: السورية للمدفوعات أنجزت المرحلة الأولى من مهمتها والمستقبل لا يزال واعداً

دمشق-سانا أعلن المدير العام التنفيذي للشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية الدكتور أيمن ملوك أن الشركة أنجزت …