النواعير ينهي استعداده لخوض المباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الممتاز بكرة القدم

حماة-سانا

يواصل فريق النواعير بكرة القدم تدريباته المكثفة على أرض الملعب الصناعي بحماة استعدادا للقاء المجد في السابع والعشرين من الشهر الجاري في المباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم المقبل التي ستقام ذهابا وايابا.

وأوضح مدير فريق النواعير محمد زكدوحة لمراسل سانا الرياضي أن وصول الفريق إلى المباراة الحاسمة فرض علينا العمل بجد من أجل ضمان تجاوز المجد والعودة إلى مكاننا الطبيعي في الدوري لذا قدمنا كل ما هو مطلوب منا للاعبين والكادر الإداري والتدريبي لإنجاز المهمة الأصعب هذا الموسم حيث تم دفع جميع مستحقات اللاعبين المادية كما أعلنا عن مكافآت مادية مجزية إذا ما تجاوزنا هذه المواجهة مبينا أن الجميع في نادي النواعير يعمل حاليا ضمن خلية واحدة من أجل تحقيق حلم جماهيرها في ضمان التأهل للدوري الممتاز.

من جهته أشار مدرب الفريق خالد حوايني إلى أن الفريق جاهز فنيا وبدنيا للمباراة الفاصلة بعد خوضه تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية والتي سبقتها خوض مباريات الدور الثاني علما أنه لا غيابات أو إصابات لافتا في الوقت نفسه إلى وجود انسجام وتفاهم كبير بين اللاعبين والإدارة والداعمين الذين يقدمون كل ما هو ممكن من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو العودة للدوري الممتاز.

وكان النواعير تأهل للمباراة الفاصلة بعد احتلاله المركز الثاني بعد عفرين في ختام الدور الثاني لمنافسات المجموعة الشمالية.

سالم الحسين

انظر ايضاً

النواعير يتصدر تجمع اللاذقية لكرة اليد بفئة الشباب

اللاذقية-سانا تصدر فريق النواعير تجمع اللاذقية لكرة اليد لفئة الشباب ضمن منافسات المرحلة الثانية من …