واشنطن-سانا
أطلقت شركة “ميتا”، المالكة لمنصتي فيسبوك وإنستغرام، مركز دعم موحد جديد على تطبيقاتها لنظامي أندرويد وiOS، يتيح للمستخدمين استعادة حساباتهم بسهولة أكبر دون الحاجة للاعتماد على خدمة دعم العملاء البطيئة.
وأوضحت الشركة في بيان لها أن المركز الجديد يمكّن المستخدمين من الإبلاغ عن المشكلات، واستعادة الحسابات، والحصول على المساعدة في إعدادات الأمان، كما يوفر المركز مساعداً مدعوماً بالذكاء الاصطناعي لتقديم الإرشادات حول استفسارات المستخدمين وحل مشكلاتهم.
ويأتي إطلاق هذا المركز ضمن إعادة تصميم شاملة لخدمات الدعم في “ميتا”، بهدف تحسين تجربة المستخدم وتقليل العقبات المتعلقة باستعادة الحسابات، وخاصة بعد عمليات الاختراق أو الإغلاق التي عانى منها المستخدمون لسنوات، نتيجة بطء وتشتت خدمات الدعم، بحسب تقرير لموقع “ديجيتال تريندز” المتخصص في التكنولوجيا.
وأكدت “ميتا” أن أدوات الأمان المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومراقبة سلوك المستخدم، ساعدت على تقليل عمليات اختراق الحسابات الجديدة بنسبة تتجاوز 30%.
ويستفيد من هذه الخدمة الجديدة صناع المحتوى والشركات الصغيرة، إضافة إلى المستخدمين اليوميين، حيث تعزز سهولة استعادة الحسابات وتحسين الأمان تجربة أكثر سلاسة وتقلل من التوتر المرتبط بفقدان الوصول للحسابات.