الشريط الإخباري

وفد مشايخ طائفة المسلمين الموحدين في الأراضي الفلسطينية المحتلة ولبنان: سورية ستبقى حاضنة العرب

القنيطرة-سانا

جدد وفد مشايخ طائفة المسلمين الموحدين في الأراضي الفلسطينية المحتلة ولبنان وقوفهم
إلى جانب سورية في حربها ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة المرتبطة بالكيان الصهيوني وذلك خلال زيارتهم اليوم إلى قريتي حرفا بريف دمشق وحضر بالقنيطرة.

وأشار شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في لبنان الشيخ نصر الدين الغريب في كلمة له إلى العلاقة التاريخية ووحدة المصير التي تربط الشعبين الشقيقين سورية ولبنان، لافتاً إلى أن سورية كانت وستبقى حاضنة العرب والعروبة وموئل الأحرار والشرفاء.

وأشاد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان بصمود أهلنا في الجولان السوري المحتل وتحديهم للممارسات العدوانية للكيان الصهيوني وبالإنجازات والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب.

رئيس لجنة التواصل لعرب الأراضي المحتلة عام 1948 الشيخ على معدى لفت في كلمة مسجلة إلى أن زيارة الوفد لسورية هي تأكيد على عزيمة أهلنا في فلسطين والجولان المحتل على كسر قيد الاحتلال.

من جهتهم أشاد أهالي قريتي حرفا وحضر بالمواقف الوطنية لأهلنا في فلسطين المحتلة والجولان العربي السوري المحتل وفي لبنان الذين وقفوا إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب العالمي.

وأكدوا أن أهلنا في الأراضي المحتلة ليست غريبة عنهم هذه المواقف التي تجسد موروثهم الوطني وتعبر عن عمق العلاقة مع سورية وتعيد إلى الأذهان المعارك المشرفة التي خاضها أجدادنا ضد المحتل العثماني والفرنسي والاسرائيلي.

وكان الوفد بدأ الخميس الماضي زيارة تضامنية إلى سورية.

انظر ايضاً

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى أليسار يوسف تختتم مشاركتها في أولمبياد باريس 2024

باريس-سانا أنهت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى أليسار يوسف مشاركتها اليوم