الشريط الإخباري

مديريتا ثقافة حمص وحماة: برامج ترفيهية للأطفال خلال العطلة الانتصافية

حمص وحماة-سانا

تقيم مديرية ثقافة حمص قسم الأطفال برنامجا ترفيهيا للأطفال خلال العطلة الانتصافية في الفترة الواقعة بين 21 و28 الشهر الحالي.

وأشارت رئيسة قسم الأطفال في المديرية صبا وسوف في تصريح لمراسلة سانا إلى أن البرنامج الترفيهي يهدف الى تنمية ثقافة الطفل وملء وقت الفراغ بأنشطة هادفة وتقديم المتعة والفائدة وتعزيز مهاراته وانسجامه مع زملائه.

ويتضمن البرنامج بحسب وسوف عرض مسرحية “مغامرات سندباد” للمخرج محمود السمرة والعابا ترفيهية ومسرحا تفاعليا مع المخرج سامر ابراهيم ومسابقات ثقافية متنوعة وعرض “شآم” لفرقة “إحساس” للرقص التعبيري وعرض “شخصيات من بلدي” إضافة لعرض سينمائي بعنوان “البحث عن دوري” وآخر بعنوان “الحياة السرية للحيوانات الأليفة”.

كما تقيم منظمة طلائع البعث بالتعاون مع مديرية ثقافة حمص دورة للتصوير الضوئي بشكل يومي خلال العطلة الانتصافية بالتزامن مع هذه الأنشطة.

وفي حماة أعلنت مديرية الثقافة عن إقامة أنشطة ثقافية وترفيهية خاصة بالأطفال واليافعين خلال العطلة الانتصافية وستبدا الانشطة بحسب مدير الثقافة محمود طه اعتباراً من يوم السبت المقبل وتشمل نشاطات يومية مختلفة وذلك في مكتبة الطفل بمبنى المديرية وبإشراف فريق تنمية مهارات الحياة.

وبين طه أن هذه النشاطات تشمل إقامة ورشات لتعليم الأطفال فنون ومبادئ الخط والرسم والتصوير والتريكو إضافة إلى إقامة محاضرات ولقاءات يومية ثقافية مع عرض أفلام ونشاطات بيئية مع ألعاب حركية وفكرية وجلسات دعم نفسي يقدمها أساتذة مختصون وعروض مسرحية للأطفال واليافعين على خشبة مسرح المركز الثقافي العربي في مركز مدينة حماة وفي مركزي محردة ومصياف الثقافيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency