الشريط الإخباري

جامعة البعث تكرم 45 طالبا وطالبة من المتفوقين فى كلية الاداب

حمص-سانا

إيمانا منها بأهمية رعاية المتفوقين وتحفيز الدارسين على مزيد من البذل والاجتهاد أقامت كلية الآداب بجامعة البعث حفلا تكريميا لخمسة وأربعين طالبا وطالبة من المتفوقين الأوائل فى السنوات الإنتقالية للعام الدراسى 2014/2015 ضمن اختصاصات اللغة العربية والفرنسية والانكليزية والفارسية والتاريخ وذلك على المدرج الكبير فى كلية الآداب بالجامعة.

وأكدت الطالبة المتفوقة شذى الاحمد من قسم اللغة الانكليزية لنشرة سانا الشبابية أهمية هذا التكريم فى خلق حافز أقوى لمزيد من العمل والمثابرة مبينة أن التكريم مهما كان نوعه ماديا أو معنويا يزيد من حجم العطاء لدى المكرم ويفسح له الطريق صوب الإبداع.

أما الطالب المكرم ايمن الاسعد من قسم اللغة الفرنسية فعبر عن سعادته الغامرة بهذا التكريم مشيرا الى ان هذا الفعل المهم هو أحد أشكال التقدير للطالب المتفوق والذى عادة ما يقابله بأعلى درجات المسؤولية والاهتمام منوها بأن جامعة البعث تحرص على رعاية المتفوقين وتكريمهم وتقديم كل المساعدة لهم.

وقالت روان العلبى من قسم اللغة العربية.. “إن التكريم يعد تحفيزا ايجابيا على الإصرار والاخلاص فى العمل كذلك فإنه يمثل دعوة صادقة لاستمرار الجهد ومواصلة العطاء سواء للمكرمين أو لمختلف أفراد وشرائح المجتمع فهو استثمار ذكى فى فئة المبدعين والمميزين الذين يعول عليهم الكثير للمساهمة فى تنمية وطنهم”.

كذلك رأت لانا التدمرى من المتفوقين فى قسم التاريخ ان التكريم هو ثمرة من ثمرات جهد مبذول وعمل مستمر وحرص متكرر من قبل الطالب على تجسيد حضوره الدراسى و التعليمى بالشكل الأمثل واللائق بوجه سورية الحضارى.

ونوهت علا السباعى من قسم اللغة الفارسية بالنشاطات المختلفة التى تقوم بها جامعة البعث مبينة أن التكريم يعنى لها الشىء الكثير فهو من العوامل المحفزة على التفوق بالإضافة الى كونه حصادا للجد والمثابرة والاجتهاد.

من ناحيته اكد الدكتور واصف سلامة عميد كلية الآداب بجامعة البعث أن تكريم الطلاب المتفوقين يعد من أولويات الجامعة التى تحرص إدارتها على إقامته دوريا ايمانا منها بأهمية توفير الرعاية المعنوية لفئة الطلبة المتفوقين.

تقرير : صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نماذج من مصطلحات الحداثة في النص الشعري في محاضرة باتحاد كتاب حمص

حمص- سانا تناول الأستاذ في كلية الآداب بجامعة البعث الدكتور هايل الطالب في محاضرة استضافها …