الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم لطلبة معهد الاقتصاد المنزلي بالسويداء

السويداء-سانا

نفذ فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في السويداء اليوم حملة تبرع بالدم في مقر بنك الدم بمديرية الصحة وحفلا فنيا على خشبة مسرح التربية وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الطالب العربي السوري.

وأعرب المشاركون في الحملة عن تقديرهم ووفائهم لتضحيات الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب على امتداد ساحات الوطن مؤكدين وقوفهم صفا واحدا لإجهاض كل المخططات التي تستهدف سيادة الوطن واستقلاله.

وأشار رئيس الفرع أدهم البراضعي في تصريح لمراسلة سانا إلى أن الحملة التي شارك فيها نحو35 طالبا وطالبة من معهد الاقتصاد المنزلي تأتي استكمالا لحملات سابقة نظمها الفرع خلال العام الحالي لطلاب المعاهد والكليات مبينا حرص الاتحاد على تنفيذ الحملات باستمرار دعما للجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن.

وتلا الحملة حفل فني تضمن عروضا مسرحية فكاهية واجتماعية قصيرة وفقرة رقص مسرحي لفرقة شهرزاد السورية للمسرح الراقص وفقرات شعرية وفنية.

وأوضحت عضو قيادة فرع الاتحاد دانا ناصيف أهمية دور الطالب السوري في متابعة مسيرة البناء والتطوير بالعلم والمعرفة ونشر الثقافة لافتة إلى أن طلبة سورية أثبتوا وعيهم بمدى خطورة الإرهاب الذي يستهدف أمن وأمان وطنهم من خلال وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري.

ويصادف عيد الطالب العربي السوري في 30 آذار من كل عام إحياء لذكرى انعقاد المؤتمر التأسيسي الأول لطلبة سورية عام 1950 في مدينة اللاذقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جمعية ديرمار يعقوب المقطع تنظم حملة تبرع بالدم في دير الزور

دير الزور-سانا وفاء لتضحيات بواسل الجيش العربي السوري وتقديرا لبطولاته في حربه على الإرهاب والحفاظ …