الشريط الإخباري

وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية يبحث مع السفير الباكستاني تنمية التعاون الاقتصادي

دمشق-سانا

بحث وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور محمد سامر الخليل مع السفير الباكستاني بدمشق شاهد أختر ووفد من رجال الأعمال المرافق له سبل تنمية التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

وتطرق الوزير الخليل إلى واقع العلاقات الثنائية وضرورة العمل على تطويرها بشكل أعمق، منوهاً بعلاقات الصداقة والتعاون القائمة والجهود المتواصلة والمبذولة من قبل السفارة الباكستانية بدمشق لتنمية هذه العلاقات في مختلف المجالات.

وأكد الوزير الخليل على الدور المهم الذي يمكن للقطاع الخاص أن يقوم به لزيادة حجم التبادل التجاري وتنمية التعاون الاستثماري، في ظل توافر الإمكانيات المتاحة والرغبة الصادقة لدى كلا الطرفين.

وأجاب الوزير الخليل على بعض الاستفسارات والطروحات التي تطرق إليها أعضاء الوفد بهدف اطلاعهم على بيئة العمل والاستثمار في سورية وفرص وآليات التعاون الممكنة.

من جهته أكدّ السفير أختر اهتمام بلاده بتطوير العلاقات مع سورية، مشيراً إلى أنّ زيارة وفد رجال الأعمال الباكستانيين تصب في هذا الاتجاه، كما أشاد بمستوى المنتجات السورية التصديرية والتي اطلع عليها خلال الزيارة التي تمّ تنظيمها للوفد إلى معرض الصادرات السورية  “إكسبو سورية 2024”.

حضر الاجتماع رئيس اتحاد غرف التجارة السورية أبو الهدى اللحام ونائب السفير الباكستاني بدمشق عمر حياة خان.

منار ديب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

وزير الاقتصاد والسفير الإماراتي يبحثان آفاق التعاون المشترك بين البلدين

دمشق-سانا بحث وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل خلال لقائه اليوم مع سفير …