الشريط الإخباري

بطولة سيريتل الدولية الثانية للألعاب الشاطئية… تعزيز للرياضات الشاطئية وختام مميز لفصل الصيف!

اللاذقية-سانا

اختتمت بطولة سيريتل الدولية الثانية للألعاب الشاطئية يوم أمس آخر أيامها التي امتدت من 2 حتى 7 أيلول، بمنتجع جونادا بطرطوس، وكانت بمشاركة فرق محلية وعربية ودولية من سورية، لبنان، الأردن، فلسطين، الإمارات، الكويت، العراق، البحرين، الجزائر، رومانيا.

وأُقيمت البطولة لهذا العام برعاية رسمية من شركة سيريتل، وشهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً، ومنافسات قوية، خاصةً أنها تضمنت رياضات متنوعة هي: كرة الطائرة الشاطئية، السباحة للمسافات الطويلة لليافعين والماسترز، ترياثلون سبرنت، سباق الجيت سكي، وسباق التجديف “كاياك”، وما زاد الاهتمام بهذه البطولة تضمنها لألعاب جديدة.

وفي ختام البطولة تم تتويج السبّاحين السوريين أسامة طرابلسي وإنانا سليمان برياضة السباحة لمسافات طويلة (من جزيرة أرواد لمنتجع جونادا لمسافة 3,8 كم)، وبكرة الطائرة الشاطئية فاز منتخب لبنان للرجال والسيدات بالمركز الأول، أما برياضة ترياثلون سبرنت فكان المركز الأول من نصيب اللاعب السوري إيهاب خلوف.

سيريتل كشركة وطنية تستمر في دعمها للمجال الرياضي، قدمت رعايتها الرسمية للبطولة بنسختها الثانية، مؤكدةً في بيانها الصحفي أنها مستمرة وبكل فخر بدعم الرياضيين ورعاية النشاطات الرياضية، وذلك انطلاقاً من التزامها بمسؤوليتها المجتمعية، وإيمانها بأن الرياضة حياة، وتلعب دوراً مهماً في تنمية الجسم والعقل وتعزيز الصحة العامة، ما ينعكس إيجاباً على المجتمع السوري ككل.

اهتمام كبير من قبل المراقبين والمهتمين حظيت به البطولة لهذا العام، حيث يعتبر هذا النوع من النشاطات الرياضية فرصة كبيرة للرياضيين السوريين لإثبات قدراتهم ولفت أنظار الفرق والنوادي المحلية والدولية لتسهيل انضمامهم إليها، إضافة إلى دورها الهام في تنشيط السياحة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen