الشريط الإخباري

سلوتسكي: العدوان الإسرائيلي على سورية جريمة مرفوضة

موسكو-سانا

أدان رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسي رئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي ليونيد سلوتسكي بشدة العدوان الإسرائيلي الإرهابي الذي استهدف مناطق في محيط مصياف، معتبراً أنه جريمة مرفوضة بالمطلق وتستهدف المدنيين الأبرياء.

وقال سلوتسكي في مقابلة مع مراسل سانا في موسكو اليوم: “إن “إسرائيل” كيان عدواني، شأنها في ذلك شأن الولايات المتحدة، حيث قتلت الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ في غزة بدعم من واشنطن”، مؤكداً وقوف روسيا إلى جانب الشعب السوري في مواجهة ما يتعرض له من مؤامرات واعتداءات.

ولفت البرلماني الروسي إلى أن “العالم اقتنع بزيف تصدير ما تسمى الديمقراطية الأمريكية، لأنه لا وجود لهذه الديمقراطية، وهذا ما نشاهده اليوم في سير الحملة الانتخابية في الولايات المتحدة وشاهدناه قبل ذلك في جميع الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وتؤكده أيضاً الوقائع الفعلية للحياة في أمريكا”.

وأشار سلوتسكي إلى أن أغلب الدول باتت ترفض أحادية القطب، وتسعى إلى قيام عالم متعدد الأقطاب يستند إلى أسس عادلة يتمتع فيها كل بلد وشعب بالحق في تقرير مصيره بنفسه، وأن يصبح انطلاقاً من تاريخه وثقافته ولغته قطباً مستقلاً لاتخاذ القرارات في العالم الذي نعيش فيه وليس من خلال أوامر واشنطن.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

سلوتسكي: بايدن اعترف بتورط واشنطن في هجوم كورسك

موسكو-سانا أعلن رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي اليوم أن