الشريط الإخباري

ثمانية فرق ثبتت مشاركتها في دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا

ثبتت ثمانية فرق محلية مشاركتها في دورة تشرين الكروية بنسختها العشرين التي تقيمها إدارة نادي تشرين بملاعب اللاذقية والتي ستنطلق منافساتها في الثالث والعشرين من الشهر الحالي وتستمر حتى الأول من الشهر القادم.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أكد رئيس نادي تشرين طارق زيني أن ثمانية فرق ثبتت مشاركتها في الدورة التي ستنطلق فعالياتها بالثالث والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى الأول من الشهر القادم وهي تشرين وجبلة والساحل والكرامة والتضامن والاتحاد والوحدة ومصفاة بانياس.

وقال زيني إن الفرق المشاركة قسمت لمجموعتين الأولى تضم تشرين والاتحاد وجبلة ومصفاة بانياس والثانية الوحدة والكرامة والساحل والتضامن وستوزع مبارياتها على أرض الملعب الرئيسي بمدينة الأسد الرياضية والباسل بمدينة اللاذقية والبعث بجبلة مشيرا إلى أن هذه الدورة ستكون فرصة جيدة ومفيدة للفرق المشاركة للوقوف على مستوى لاعبيها ومدى جاهزيتهم الفنية وهي بمثابة تحضير وإعداد لجميع اللاعبين للدوري القادم وتعطي فكرة للمدربين الجدد لبعض الفرق بالتعرف على لاعبيهم الذين تم استقدامهم وإشراك جميع اللاعبين الجدد المترفعين من فئة الشباب للرجال.

وتعد دورة تشرين الكروية التي أحرز حطين لقب نسختها التاسعة عشرة من أكثر دورات كرة القدم انتظاما لأنها انطلقت في عام 2000 ولم تتوقف حتى الآن.

نبيل علي

انظر ايضاً

تشرين يفوز على الهلال وحطين على جبلة في دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا بفوزه على الهلال بأربعة أهداف لهدف بالجولة الرابعة واصل فريق تشرين