الشريط الإخباري

خطوات متسارعة لتعاقدات أندية تشرين وحطين وجبلة والساحل

اللاذقية-سانا

مع اقتراب انتهاء فترة التعاقدات تتسارع خطا التعاقدات التي تجريها أندية تشرين وجبلة وحطين استعدادا لتشكيل فرقها التي ستشارك في الدوري الممتاز لكرة القدم المقرر انطلاقه في الحادي والعشرين من الشهر القادم.

وتسعى إدارة نادي تشرين من خلال سلسلة تعاقداتها التي تجريها لتشكيل فريق قوي قادر على الحفاظ على اللقب والمنافسة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي فجددت عقود معظم لاعبيها الذين لعبوا معها الموسم الماضي إضافة لتجديد عقود رعاية لأربعة لاعبين شباب حتى عام 2023 ودعمت الفريق باستقدام مدافع الكرامة ياسر شاهين وآخر تعاقداتها مع كامل كواية لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الشرطة.

بدورها إدارة نادي حطين اعتمدت في تعاقداتها على لجنة خاصة لإبرام العقود مع اللاعبين برئاسة كيفورك مردكيان وعضوية سامي هارون ومنذر عثمان فتعاقدت مع قلب دفاع المنتخب ونادي الجيش محمد فارس أرناؤوط ولاعب خط وسط المنتخب ونادي الاتحاد أحمد الأشقر والمحترف عبد الملك عنيزان في نادي المسيمير القطري وأنس بوطة من الشرطة وأحمد الشمالي من جبلة كما جددت عقود شاهر الشاكر وحسين الجويد وحسين شعيب ومروان زيدان وخالد كوجللي.

وجددت إدارة جبلة عقود اللاعبين محمد خوجة وعلي سليمان وحيدر محمد ومنهل مهنا وميهوب اسماعيل وتعاقدت مع مصطفى شيخ يوسف الذي عاد من تشرين بعد نصف موسم قضاه معه واستقدمت من الطليعة حمزة الكردي وعبدالقادر غريب ونور علوش ومن النواعير احمد الشيخ إضافة إلى محمود البحر قادما من تجربته الاحترافية مع نادي المسيمير القطري.

وآخر صفقات فريق الساحل التعاقد مع زكريا دهنة حارس تشرين ولاعب حطين حسن أبو كف وجددت عقود كل من علي حسن وعمار سليمان وسليمان إبراهيم وأحمد أسعد.

نبيل علي