الشريط الإخباري

اليمن.. طلاب المدارس ينددون بمجزرة العدوان السعودي في سعوان

صنعاء-سانا

شهدت المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء وقفات احتجاجية اليوم تنديدا واستنكارا للمجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في حي سعوان وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى معظمهم من طلاب المدارس.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن آلاف الطلاب والكوادر التعليمية استنكروا خلال المظاهرات والوقفات الاحتجاجية الاستهداف الممنهج والمتعمد من قبل العدوان السعودي للمدارس والمنشآت التعليمية والرامي إلى إيقاف العملية التعليمية في صنعاء وكافة محافظات اليمن.

وحمل الطلاب المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن مسؤولية استمرار مجازر العدوان السعودي بحق الطفولة في اليمن معتبرين المبادئ التي ترفعها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي حول حقوق الإنسان مجرد شعارات وهمية زائفة سقطت أمام بشاعة الجرائم والمجازر في حق الإنسانية في اليمن.

ودعا الطلاب المنظمات الحقوقية الدولية والإنسانية إلى توثيق جرائم العدوان على اليمن التي تتنافى مع كل المبادئ والقيم وملاحقة القتلة مرتكبي تلك الجرائم لافتين إلى أن كافة المجازر التي ارتكبت باليمن لن تسقط بالتقادم مهما طال الزمن.

وارتفع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي جراء قصفه مدرسة ومنازل في منطقة سعوان في العاصمة صنعاء أمس إلى أكثر من 100 شهيد وجريح.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحرارة أعلى من معدلاتها غداً بنحو 3 إلى 5 درجات

دمشق-سانا توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية …