الشريط الإخباري

قاسيون يفوز على الوحدة في دوري كرة السلة للسيدات

دمشق-سانا

استطاعت سيدات نادي قاسيون تحقيق فوز ثمين على سيدات الوحدة بنتيجة 54-45 نقطة ضمن مباريات الدوري العام لكرة السلة لحساب مجموعة دمشق.

وانتهى الربع الاول لمصلحة قاسيون بنتيجة 11-7 نقاط فيما ذهب الربعان الثاني والثالث لمصلحة الوحدة بواقع 15-14 و 18-11 نقطة بينما كانت الأفضلية في الربع الأخير لقاسيون بنتيجة 18-5 نقاط.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب قاسيون أشرف دركزللي: “إن لاعبات الفريق بذلن جهدا مضاعفا في هذا اللقاء بسبب النقص الحاصل لغياب لاعبتين اساسيتين هما لما وهلا محمود” مشيرا إلى أن فريق الوحدة من الفرق الكبيرة والرائدة في كرة السلة واستطعنا التفوق عليه من خلال تنويع الدفاع وإيقاف مفاتيح اللعب لديه.

وأضاف دركزللي: إنه تم التركيز على تسجيل النقاط من “الفاولات” فكانت نسبة تسجيل لاعباتنا للرميات الثابتة أكثر من سبعين بالمئة مبينا أن الاثنين القادم آخر مباريات الذهاب في المجموعة وسيلتقي الوحدة مع الثورة وعلى نتيجتها تتحدد المراكز.

وأشار المدرب دركزللي الى ان الفريق مستعد لبطولة كأس الجمهورية التي سينطلق الدور الاول منها الخميس القادم ويستمر لمدة خمسة أيام متتالية متوقعا وصول فريقه الى الدور النهائي الذي سيتأهل إليه أول أربعة فرق من كل مجموعة.

من جهة أخرى حققت سيدات قاسيون ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة دمشق في الكيك بوكسينغ “الفول كونتاكت” عبر اللاعبة فاتن المدلل لوزن 50 كغ وفرح النحاس الحمصي لوزن 55 كغ وعلا الشهار لوزن 60 كغ.

انظر ايضاً

الثورة يتوج بلقب دوري كرة السلة للسيدات للدرجة الأولى

دمشق-سانا حقق نادي الثورة لقب الدوري السوري بكرة السلة لأندية الدرجة الأولى بعد فوزه اليوم …