الشريط الإخباري

محروقات السويداء: تسعير تبديل اسطوانة الغاز المخصصة للأغراض الصناعية والحرفية ب 4600 ليرة

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء تسعير تبديل اسطوانة الغاز المخصصة للأغراض الصناعية والحرفية ب 4600 ليرة وعدم السماح بتبديل أي اسطوانات غاز منزلية لاستخدامها لصالح المنشآت الصناعية والحرفية.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم التعميم على الأفران العامة الالتزام بتعميم وزارة التجارة الداخلية وحماية لمستهلك بمحاسبتها بكمية 7 لترات مازوت لكل مئة كيلوغرام دقيق إضافة إلى سحب ترخيص أحد موزعي مازوت التدفئة في مدينة السويداء وإحالته إلى القضاء وحرمان موزع آخر من استجرار مادة المازوت لمدة شهر بسبب التمنع عن البيع.

وأكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي ضرورة تشديد الرقابة على موزعي مادة مازوت التدفئة واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المخالفين منهم وتوخي الدقة في عمل لجنة تقدير الاحتياجات الفعلية بما يخص الفعاليات التجارية والاقتصادية والحرفية.

ولفت المحافظ إلى أن نسبة توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة على الأسر في المحافظة وصلت إلى 65 بالمئة في مدينة السويداء و60 بالمئة في باقي مناطق المحافظة بواقع 100 لتر لكل أسرة.

حضر الاجتماع قائد الشرطة المحافظة ورئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء فيصل سيف ورئيس اتحاد فلاحي المحافظة إحسان جنود ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والاقتصاد والصناعة والزراعة وفرع المحروقات.

يشار إلى أن اللجنة قررت خلال اجتماعها الماضي البدء بتوزيع الدفعة الأولى من مازوت التدفئة على الأسر التي لم تحصل عليها وبمعدل 100 لتر لكل أسرة.

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …