الشريط الإخباري

العماد إبراهيم يشارك في الاحتفال بعيد الأسطول البحري الروسي في طرطوس

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الأسطول البحري لروسيا الاتحادية شارك العماد عبد الكريم محمود إبراهيم رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة في الاحتفال الذي أقيم في القاعدة البحرية الروسية بمحافظة طرطوس، بحضور العماد أول سيرغي كيسل قائد تجميع القوات الروسية العاملة في سورية وعدد من كبار ضباط الجيشين الصديقين، ومحافظ طرطوس وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي.

وألقى العماد رئيس هيئة الأركان العامة كلمة هنأ فيها الأصدقاء بعيد البحرية الروسية وأثنى على جهودهم المبذولة في محاربة الإرهاب، مؤكداً أننا بفضل جهودنا المتضافرة قادرون على التغلب على كل الصعوبات والسير على طريق الانتصار والسلام.

كما ألقى قائد تجميع القوات الروسية العاملة في سورية كلمة أشار فيها إلى التاريخ العريق للبحرية الروسية، منوهاً بأهمية العلاقات الوطيدة التي تربط الجيشين والبلدين الصديقين.

وتضمن الاحتفال عرضاً للقطع البحرية الروسية والسورية المشاركة، وجرى خلال الاحتفال تكريم عدد من البحارة الروس والسوريين، واستعراض بعض العتاد والأسلحة المشاركة.

وقام العماد رئيس هيئة الأركان العامة بجولة في إحدى السفن الروسية الصديقة اطلع خلالها على المهام التي يؤديها طاقم السفينة، واستمع إلى شرح حول تجهيزاتها من أسلحة وأجهزة وعتاد متنوع.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

القوات الروسية العاملة في سورية تقيم احتفالاً على شاطئ طرطوس بمناسبة عيد الأسطول البحري لروسيا الاتحادية