الشريط الإخباري

حزب نمساوي: ما يجري في سورية صنع في الخارج بإشراف أمريكي بريطاني فرنسي وبدعم من النظام السعودي

فيينا-سانا

أكد حزب تجمع شتروناخ النمساوي المعارض أن ما يجري في سورية صنع خارجها بإشراف امريكي بريطاني وفرنسي وبدعم من النظام السعودي حيث تم إدخال السلاح والمال والإرهابيين بعد تدريبهم لاستهداف سورية وتدميرها.

ولفت رئيس الكتلة البرلمانية لحزب تجمع شتروناخ المعارض روبرت لوغار في حديث للتلفزيون النمساوي إلى أن محاولات فرنسا والاتحاد الأوروبي تحريك مجلس الأمن الدولي لإصدار قرار لحماية الإرهابيين في مدينة حلب بعد وصفهم بـ “المدنيين” يستهدف الحفاظ على هؤلاء الإرهابيين كي يستمروا في حربهم ضد الدولة السورية على حساب أرواح ملايين المدنيين في المدينة.

وأكد لوغار أن الإعلام الغربي يزيف الحقائق حول مجريات الوضع في مدينة حلب ويقدم صورة مشوهة حول ما يقوم به الجيش السوري حيث يطلق الإرهابيون والمسلحون الذين دربتهم الولايات المتحدة وحلفاؤها النار على القوات السورية والمدنيين في وقت تزخر فيه التقارير الإعلامية الغربية حول المدينة بـ “اتهامات للجيش السوري” لا تعكس الصورة الحقيقية لافتا إلى أن القوات المسلحة السورية تعمل بالتعاون مع القوات الروسية على تحرير المدنيين في حلب من قبضة التنظيمات الإرهابية وممارساتها.

وأشار لوغار إلى أن الغرب وشركاءه يعملون على خداع المدنيين والرأي العام بإطلاق الافتراءات والاتهامات ضد الدولة السورية مؤكدا أن ما يجري “مفتعل وخرافة”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency