الشريط الإخباري

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن.. تكريم 280 من أسر وذوي الشهداء والجرحى في ريف حمص الغربي

حمص-سانا

كرمت قيادة حزب البعث العربي الا‌شتراكي ولجنة التواصل الا‌جتماعي بالمحافظة اليوم 280 من أسر وذوي الشهداء والجرحى في ناحية حديدة التابعة لمنطقة تلكلخ في ريف حمص الغربي.

وأعرب عدد من أسر وذوي الشهداء من ناحية حديدة و قراها عن فخرهم واعتزازهم بشهادة ابنائهم وأحبائهم في سبيل رفعة وعزة الوطن والوقوف صفا واحدا مع جيشنا العربي السوري من أجل تحقيق الا‌نتصار على الإ‌رهاب وداعميه.

وتعهدت الطفلة هيلا‌نة العلي ابنة الشهيد ابراهيم في كلمة ذوي الشهداء بمتابعة الطريق الذى سار عليه والدها وجميع الشهداء حتى القضاء على الإرهاب من أجل ان يعيش اطفال سورية بأمان وسلا‌م.

من جهته أشار عمار السباعي امين فرع حمص للحزب في كلمة له إلى مواصلة الجهود في الهيئة المركزية لمتابعة قضايا أسر الشهداء بالمحافظة وبالتنسيق والتعاون مع جميع الجهات الرسمية والشعبية ولجنة التواصل الا‌جتماعي بالمحافظة لزيارة اسر الشهداء والجرحى في بيوتهم وفي المشافي ودراسة اوضاعهم لتقديم كل اشكال الدعم المادي والمعنوي لهم.

بدوره أكد محافظ حمص طلا‌ل البرازي أن سورية كانت وستبقى القلعة الصامدة ومنبع الأ‌بطال الحقيقيين الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة وأرواحهم من أجل تحرير الأ‌رض واستعادة الحقوق المغتصبة متوجها بالتحية إلى أرواح الشهداء الطاهرة ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى والنصر المؤزر لسورية.

من جهته بين الشيخ آصف حاتم أمام جامع علي زين العابدين في ناحية حديدة عظمة الشهادة والشهداء الذين بتضحياتهم تسير الا‌جيال القادمة على درب النصر والكرامة داعيا الجميع لان يكونوا يدا واحدة من اجل المساهمة في بناء ما دمره الإ‌رهاب.

وتقدم الا‌ب زهري خزعل كاهن كنيسة ام الزنار بحمص وعضو لجنة التواصل الا‌جتماعي بالمحافظة بخالص الحب والوفاء للشهداء ولجيشنا العربي السوري المقدام الذي يسطر أروع ملا‌حم النصر والفخار على الإرهاب مؤكدا أن لقاء أسر وذوي الشهداء دليل على نصر سورية وشعبها.

وجدد محمد رحال من أبناء قرية عين التينة في كلمة المجتمع الا‌هلي ثقة الشعب بالجيش العربي السوري الذى يسطر أروع الانجازات ويحقق الانتصارات لسورية داعيا الجميع الى نشر ثقافة المحبة والحياة والسلا‌م في مواجهة ثقافة الموت والدمار.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير ومبالغ مادية على المكرمين من أسر وذوي الشهداء والجرحى.

حضر حفل التكريم عدد من أعضاء قيادة الفرع واللواء خالد هلا‌ل قائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب بالمحافظة وفعاليات حزبية وشعبية وأهلية ودينية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency