الشريط الإخباري

القوات العراقية تقضي على عدد من إرهابيي داعش في الأنبار وتتقدم على محور الثرثار

بغداد-سانا

قضت القوات العراقية اليوم على أربعة إرهابيين من تنظيم داعش خلال العمليات العسكرية التي تقوم بها لتطهير محافظة الانبار من الارهابيين فيما تقدمت القطعات العسكرية في محور الثرثار شمال المحافظة.

ونقلت شبكة الاعلام العراقي عن خلية الاعلام الحربي قولها في بيان اليوم “إن القوات الامنية التابعة لقيادة الشرطة تمكنت من قتل اربعة ارهابيين قرب خط الصد بعد محاولتهم التعرض للقطعات الموجودة هناك” مشيرة الى ان القطعات العسكرية التابعة لقاطع عمليات الانبار شرعت بالتقدم على محور الثرثار شارع البو عيثة شمال الانبار وتمكنت من الوصول الى مشارف قرية البوعيثة وأمنت مساحات من المنطقة المذكورة كما تمكنت القطعات وأبناء العشائر من التقدم على محور قرية البوحياة.

كما قضت القوات العراقية على خمسة إرهابيين بعد تدمير أربعة أوكار لعصابات تنظيم داعش الإرهابي ضمن عمليات فجر الكرمة لتحرير ناحية الكرمة في الانبار من الارهاب والمناطق المحيطة بها وذلك بالاشتراك مع الشرطة الاتحادية وقوات الحشد الشعبي وأبناء العشائر.

وقالت خلية الإعلام الحربي في بيانها “إن قيادة عمليات بغداد قتلت خمسة إرهابيين ودمرت سيارتين تحملان رشاشين فضلا عن تدمير أربعة أوكار للارهابيين وقتل من بداخلها علاوة على تدمير مفرزة هاون وقتل طاقمها والعثور على تسع عبوات ناسفة تمت معالجتها”.

وكانت القوات العراقية اعلنت في وقت سابق اليوم عن بدء عملية عسكرية لتحرير جامعة الانبار غرب العراق من إرهابيي تنظيم داعش وقضت على العشرات منهم في محافظتى الأنبار وصلاح الدين.

انظر ايضاً

العراق يدعو إلى ضرورة التدخل الدولي لمنع هجوم عسكري إسرائيلي على رفح

بغداد-سانا دعت وزارة الخارجية العراقية اليوم إلى ضرورة التدخل الدولي لمنع هجوم عسكري إسرائيلي على …