الشريط الإخباري

مقتل 7 يمنيين جراء قصف طيران النظام السعودي على صعدة

صنعاء-سانا

قتل7يمنيين اليوم جراء قصف طيران النظام السعودي سيارة كانت تقلهم في مثلث شدا بمحافظة صعدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي في محافظة صعدة قوله إن طائرة أباتشي تابعة للعدوان السعودي قصفت سيارة صالون كانت تقل 7 اشخاص في مثلث شدا ما أدى إلى مقتلهم جميعا.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارة على منطقة القفل وأطلق صواريخ غازية على منطقة تعشر وقنابل على اشكال ألعاب وأشكال أخرى على منطقة المعاين.

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان السعودي اليوم عدة غارات على منطقة حواري وادي خيوان في مديرية حوث بمحافظة عمران أدت إلى تدمير جسر على الطريق العام الواصل بين محافظتي عمران وصعدة.

واشار مصدر محلي مسؤول في مديرية حوث الى ان استهداف العدوان السعودي لكل وسائل وسبل الحياة ينم عن بغض وحقد دفين يتنافى مع الاخلاق والأعراف وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف.

وفي محافظة اب أعلن مصدر عسكري مسؤول في تصريح له أن طيران العدوان السعودي شن مساء امس سبع غارات جوية على معسكر الحمزة بمنطقة ميتم بمحافظة اب مشيرا الى عدم إصابة أي من منتسبي المعسكر وان الاضرار كانت في المقصورات الخاصة بالاحتفالات وساحة المعسكر والبوابة الرئيسة وعدد من المرافق الإدارية بالمعسكر.

إلى ذلك أعلن مصدر أمني مسؤول في أمانة العاصمة صنعاء أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أحبطوا عددا من العمليات الإرهابية في أمانة العاصمة تهدف إلى زعزعة الأمن والسكينة العامة تنفيذا لمخططات العدوان السعودي الرامية إلى إشاعة الفوضى في البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر قوله ان الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنوا من تفكيك عبوة ناسفة كانت معدة للتفجير موضوعة تحت ناقلة نفط بمنطقة عصر بالعاصمة صنعاء كما عثروا على سيارة مفخخة قرب مستشفى المؤبد بحي الجراف واكتشاف سيارة تحمل برميلين متفجرين قرب جامعة الإيمان.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيقات لتحديد أهداف وأبعاد هذه العمليات الإرهابية وضبط عناصر الإجرام والإرهاب وكل من يساهم بدور في تكوينها أو تمويلها او التستر عليها أينما وجدت لإحالتهم لأجهزة العدالة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل جراء ما يقترفونه بحق الوطن والمواطن.

وأكد المصدر إصرار الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الجيش واللجان الشعبية والمواطنين على ملاحقة وتعقب العناصر الإرهابية أينما وجدت وتوجيه الضربات الموجعة لها وإفشال مخططاتها الاجرامية الرامية إلى العبث بأمن واستقرار ومصالح الوطن والشعب.

وكان سبعة يمنيين قتلوا في وقت سابق اليوم جراء غارة لطيران النظام السعودي استهدفت سيارة كانت تقلهم بمنطقة القنذع في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

انظر ايضاً

ثلاثة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم جراء قصف طيران الاحتلال …