المقاومة الفلسطينية: مجزرة مدرسة التابعين في غزة تصعيد خطير في مسلسل الجرائم الإسرائيلية

القدس المحتلة-سانا

أدانت المقاومة الفلسطينية ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مدرسة التابعين في حي الدرج وسط مدينة غزة، مؤكدة أن هذه الجريمة المروّعة تشكّل تصعيداً خطيراً في مسلسل الجرائم والمجازر غير المسبوقة في تاريخ الحروب، والتي تُرتَكَب في قطاع غزة.

وقالت المقاومة في بيان اليوم: “إن هذه المجزرة البشعة التي يرتكبها جيش الاحتلال النازي والتي استهدفت مدرسة مكتظة بالنازحين وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى هي تأكيدٌ واضحٌ من الحكومة الصهيونية، على مضيها في حرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني، عبر الاستهداف المتكرر والممنهج للفلسطينيين، في مراكز النزوح والأحياء السكنية، وارتكاب أبشع الجرائم بحقّهم”.

واضافت المقاومة: إن جيش العدو يختلق الذرائع لاستهداف الفلسطينيين، والمدارس والمستشفيات وخيام النازحين، وكلها ذرائع واهية وأكاذيب مفضوحة لتبرير جرائمه.

وأكدت المقاومة أن تصاعد الإجرام الصهيوني، والانتهاكات الواسعة ضد الفلسطينيين في كل مناطق قطاع غزة، لم يكن ليتواصَل لولا الدعم الأمريكي بشكل مباشر لحكومة المتطرفين الصهاينة وجيشها الإرهابي، عبر تغطية جرائمها، ومدها بكل سبل الإسناد السياسي والعسكري، وهو ما يجعلها شريكةً بشكلٍ كامل فيها.

وطالبت المقاومة، المجتمع الدولي بالقيام بمسؤولياته والتحرك العاجل لوقف هذه المجازر، ووقف العدوان الإسرائيلي المتصاعد.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بزشكيان: الكيان الصهيوني ارتكب مجزرة المدرسة بدعم من حكومات تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان

طهران-سانا أدان الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بشدة المجزرة الوحشية التي ارتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي اليوم …