الشريط الإخباري

الكرامة والشعلة يواصلان تحضيراتهما للمشاركة في دوري كرة اليد

حمص-درعا-سانا

يواصل فريقاً الكرامة والشعلة استعداداتهما للمشاركة في مرحلة الإياب من الدوري العام لكرة اليد لفئة الرجال المقرر في السابع والعشرين من الشهر الحالي وتستمر منافسات حتى الثاني من تموز القادم.

رئيس اللجنة الفنية للعبة في حمص هاني سيد سليمان أكد أن تحضيرات فريق الكرامة تأخرت قليلا وهو يواصل التدريب في الصالة الرياضية بحمص مشيرا إلى أن كرة اليد من الالعاب الرياضية المميزة وهي الآن في أحسن حالاتها في النادي وتحتاج للدعم اللازم والدائم لتألقها.

وأضاف سليمان إنه من الممكن انطلاق دوري السيدات في أوائل الشهر القادم بعد دوري الرجال مباشرة حيث يقوم فريق السيدات حاليا بإجراء تمرينات اللياقة البدنية في الملعب البلدي.

بدوره مدرب الفريق راكان قشلق بين أن الاستعدادات مكثفة وتمت الاستعانة بلاعبين من خارج المحافظة أملين دخول المربع الذهبي حيث سنلعب في انطلاق الدوري مع الشعلة في مدينة حماة وهي مباراة فاصلة بالنسبة لنا كما سيتم استكمال باقي الدوري في صالة أبو زيد الرياضية بحمص.

بدوره بين رئيس نادي الشعلة ايهم المسالمة أن فريقه أكد مشاركته في تجمع حماة حيث كثف تدريباته بواقع 4 مرات اسبوعيا في مدينة الباسل الرياضية متوقعا أن تكون المنافسات قوية لوجود فرق عريقة بكرة اليد.

يشار إلى أن الفرق المشاركة في التجمع (مرحلة الإياب) هي الطليعة والنواعير والجيش والسلمية والكرامة والجزيرة والشعلة.