الشريط الإخباري

نادي الرحى بكرة القدم يبدأ تحضيراته لدوري الدرجة الثالثة

السويداء-سانا

بدأ فريق رجال نادي الرحى الرياضي بكرة القدم تحضيراته استعدادا لدوري الدرجة الثالثة المقرر انطلاقته في التاسع من الشهر القادم إلى جانب فرق أندية صلخد والكفر والثعلة.

وبين المدير الفني لفريق الرحى نزار أبو راس في تصريح لمراسل سانا الرياضي أنه تم وضع برنامج تدريبي تجهيزا للدوري يركز خلال مرحلته الأولى على رفع اللياقة البدنية للاعبين ومن ثم إجراء عدد من المباريات التحضيرية بهدف اعتماد تشكيلة مناسبة وخلق حالة الانسجام بين العناصر الموجودة حاليا.

وأضاف أبو راس أنه تم الاتفاق مع المعنيين على حجز الملعب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية لتمرينين بالأسبوع على أن تجري باقي التمارين على مضمار ألعاب القوى بالملعب البلدي بالسويداء.

ولفت أبو راس إلى أن البرنامج التدريبي الموضوع يحتاج لالتزام بحضور التدريبات من قبل اللاعبين بغية إيصال الفريق لحالة من الجاهزية الفنية العالية بما يحقق هدفهم بالظفر ببطولة المحافظة أولا تمهيدا لتمثيلها ببطولة سورية لأندية الدرجة الثالثة وتحقيق طموحهم بالصعود للدرجة الثانية.

وأشار أبو راس إلى أنه جرى دعوة 20 لاعبا تحت 25 سنة وثلاثة لاعبين فوق هذا العمر مع إمكانية استقطاب لاعبين آخرين خلال الأيام القليلة القادمة وقبيل رفع اللوائح الاسمية للفريق.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الرحى يضم المدرب بهاء أبو سعد ومدرب الحراس رأفت علوان والإداري مجدي حسون.

انظر ايضاً

فوز نادي الرحى ببطولة تنشيطية بكرة السلة للشبلات

السويداء-سانا اختتمت البطولة التنشيطية لكرة السلة لفئة الشبلات التي أقامتها اللجنة الفنية بالسويداء