الشريط الإخباري

نتائج لافتة في بطولة الجمهورية بالقوة البدنية للرجال في اللاذقية

اللاذقية-سانا

تتواصل في مدينة الأسد الرياضة باللاذقية بطولة الجمهورية بالقوة البدنية للرجال والشباب والناشئين والسيدات والشابات التي يقيمها اتحاد اللعبة بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة مثلوا عشر محافظات إضافة لهيئتي الجيش والشرطة.

وتميزت بطولة الجمهورية لفئة الرجال بمشاركة أكثر من 55 لاعبا وحل اولا كفاح يوسف العلي بوزن 59 كغ وجاء ثانيا محمد فارس بشير وثالثا ابراهيم رشيد عزام فيما فاز بالمركز الأول بوزن 66 كغ عبد الله فايز المجبل وبالمركز الثاني حسين عيسى ومحمد عبد الحميد طنجور.

وتوج بالمركز الأول بمنافسات وزن 74 كغ عمار سعد ياسين وصبحي محمد الشامي بالمركز الثاني ومحمد حزوري ثالثا وبوزن 83 كغ جاء خلدون عدنان الغزي أولا تلاه محمد سليم حمشو وسعيد علي تيزيني.

وفي منافسات وزن 93 كغ احرز المركز الأول حازم عواد والمركز الثاني وليام تجور فيما حل بالمركز الثالث أسعد جبور وبوزن 105 كغ توج فادي شريقي بالمركز الأول تلاه حمزة أحمد بالمركز الثاني ورضوان سمير فارس بالمركز الثالث وفي وزن 120 كغ أحرز أحمد عبد الله المركز الأول تلاه صلاح الشامي وبوزن زائد 120 كغ توج عمار العلي بالمركز الأول ووصفي شاويش بالمركز الثاني فيما جاء المركز الثالث من نصيب اللاعب محمود مذكور.

واكد أمين سر اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية سمير اسماعيل لنشرة سانا الرياضية أن حجم المشاركة في البطولة كبيرة وواسعة حيث شارك 55 لاعبا بفئة الرجال لكن المفاجأة هذا العام كانت مشاركة 65 لاعبة بفئة السيدات وهذا أكبر عدد يسجل في بطولات الجمهورية للسيدات بالقوة البدنية في سورية وهو موءشر إيجابي على انتشار اللعبة بهذه الفئة.

وأضاف إن بطولة فئة الرجال تميزت بالقوة والإثارة والارقام المسجلة وبالتالي سيتم من خلال النتائج انتقاء أصحاب المراكز الأولى لضمهم لصفوف المنتخب الذي سيمثلنا في الاستحقاقات الخارجية والبطولات الدولية التي تنتظرنا هذا العام وأولها بطولة آسيا للقوة البدنية التي ستقام في الهند خلال شهر ايار القادم وبطولة آسيا في منغوليا في السابع والعشرين من الشهر القادم وغرب آسيا في البحرين وبطولة العالم في اسبانيا وبطولة رفعة “البينش برس” ضغطة الصدر” في الإمارات العربية المتحدة.

وتم في نهاية بطولة فئة الرجال توزيع الشهادات على الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى فيما تستكمل اليوم بطولات فئات السيدات والشابات والشباب والناشئين.

انظر ايضاً

سيدات السويداء أولاً في بطولة الجمهورية بالقوة البدنية

السويداء-سانا حقق منتخب سيدات السويداء بالقوة البدنية المركز الأول بأسلوب الكلاسيك في بطولة الجمهورية