الشريط الإخباري

القومي الاجتماعي: الشعب السوري أسقط المشاريع التي حيكت ضده

دمشق-سانا

أكد الحزب السوري القومي الإجتماعي أن الشعب السوري يختزن فعل المقاومة وأسقط عبر تاريخه كل المشاريع التي حيكت ضده محاولة سلب إرادته والنيل من سيادته واستقلاله.

وأشار الحزب في بيان له تلقت سانا نسخة منه اليوم بمناسبة الذكرى الخامسة والثمانين لتأسيسه إلى أن ذكرى التأسيس تتزامن مع تصدي سورية لأعتى عدوان تقوده الولايات المتحدة والكيان الصهيوني الغاصب وتنفذه مشيخات الرجعية العربية من خلال تنظيمات إرهابية مسلحة وأيديولوجيات التكفير .

ولفت البيان إلى أن الحزب قدم خلال تاريخه الشهداء ويقاتل اليوم إلى جانب الجيش العربي السوري لأجل سيادة سورية وسلامة أراضيها مؤكدا أن الحزب سيبقى على العهد في صون وحدة المجتمع السوري وتعزيز الانتماء والشعور والوجدان القومي .

وأشار الحزب في بيانه إلى أن الهجمة على سورية اتخذت أشكالاً وأوجهاً متعددة عسكرية واقتصادية وإعلامية ودبلوماسية هدفها الأساسي النيل من سورية كونها تشكل خندق المقاومة ومفصل الصراع بالمنطقة وتتصدى لكل مشاريع الهيمنة على المنطقة ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية داعيا إلى رص الصفوف وتحمل المسؤولية واستنهاض الطاقات وتفعيل الامكانات لما فيه المصلحة العليا لسورية.

وتوجه الحزب بالتحية إلى القيادة السورية والجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية لما يقومون به من جهود وما يبذلونه من تضحيات لحماية مصالح الامة وتعزيز موقعها الحضاري والانساني والنضالي .

 

انظر ايضاً

تقديراً لفنه الكبير ومسيرته الإبداعية…دريد لحام مكرماً في مكتبة الأسد

دمشق-سانا تقديراً لمسيرته الإبداعية التي أغنت الفن في سورية والوطن العربي وشخصيته التي لامست القلوب،