الشريط الإخباري

منفذية الحزب السوري القومي الاجتماعي في الحسكة تحتفل بذكرى تأسيس الحزب

الحسكة-سانا

أقامت منفذية الحزب السوري القومي الاجتماعي في محافظة الحسكة اليوم احتفالا في المركز الثقافي العربي بمدينة الحسكة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس الحزب.

وأكد المنفذ العام للحزب السوري القومي الاجتماعي بالحسكة أمين عبده أن الهامات تنحني إجلالا وإكبارا أمام عظمة بطولات جيشنا الباسل والقوى الرديفة المساندة له وهو يحقق الانتصار تلو الانتصار وصولا إلى النصر النهائي الذي يشمل تطهير كل شبر من تراب سورية مبينا أن الحزب قدم مئات الشهداء دفاعا عن الوطن ليبقى عزيزا مصانا.

ولفت المنفذ العام إلى أن الحزب يؤكد على الوحدة الوطنية ويرفض كل محاولة أو دعوة للتقسيم فالشعب السوري واحد يعيش ضمن وطن واحد حاضن لجميع أبنائه وحالة الصمود والمقاومة والانتصار التي نعيشها سترسم معالم تاريخ جديد عنوانه الكرامة والعزة والحضارة.

وفي كلمة الأحزاب الوطنية أشار محمود نجاري عضو اللجنة المناطقية للحزب الشيوعي السوري إلى أن حلقات النضال والصمود متواصلة بين جميع الأحزاب الوطنية أمام أعتى حرب إرهابية تشن على سورية وهم كالبنيان المرصوص أمام محاولات قوى الإمبريالية العالمية وأدواتها الإرهابية النيل من تراب ووحدة وسيادة سورية.

وقدم الشاعر منير خلف قصيدة بعنوان “نقوش على بوابة الحرف”.

حضر الاحتفال إلياس ميرو عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء مجلس الشعب والفعاليات الاجتماعية والدينية وحشد من المواطنين.

 

انظر ايضاً

منفذية الحزب السوري القومي الاجتماعي بدمشق تحتفل بذكرى تأسيس الحزب

دمشق-سانا أقامت منفذية دمشق للحزب السوري القومي الاجتماعي اليوم احتفالا بمناسبة الذكرى الـ85 لتأسيسه في …