الشريط الإخباري

طلبتنا وجاليتنا في سلوفاكيا يجددون إدانتهم للأعمال الإرهابية في سورية

براتيسلافا-سانا

أدان الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا وأبناء الجالية السورية فيها مجددا الأعمال الإجرامية التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية في سورية وخاصة تنظيم “داعش” الإرهابي والصمت الدولي حول هذه الجرائم.

واستنكر الطلبة وأبناء الجالية في بيان تلقت سانا نسخة منه المؤامرة الخارجية التي يتعرض لها وطنهم سورية بأجندات خارجية وقيام دول اقليمية ودولية بدعم التنظيمات الإرهابية بالسلاح والمال والتخطيط للقيام بعمليات اغتيال وتدمير وتهجير وتخريب بهدف تدمير الدولة والارادة السورية وثنيها عن مواقفها المبدئية المقاومة.

ونوه الطلبة وأبناء الجالية ببطولة الجيش العربي السوري الذي أذهل العالم بدفاعه عن الكرامة والسيادة السورية في جميع أنحاء البلاد وتصديه للمؤامرة الكونية.

كما حيا الطلبة أرواح شهداء الوطن وخاصة في صفوف الجيش العربي السوري الذين قضوا جراء الفظائع التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية بهدف بث الفتنة ضمن مخطط “منظم ومدروس”.

كما أكد الطلبة وأبناء الجالية وقوفهم مع قيادة السيد الرئيس بشار الأسد في ادارته وتوجيهاته الحازمة ورؤيته الصائبة في الدفاع عن الوطن والسيادة والكرامة في جميع أنحاء التراب السوري مشيدين بجهود الحكومة في تعزيز قدرة التصدي وتعزيز الوحدة الوطنية من خلال المصالحات الوطنية.

انظر ايضاً

طلبتنا وجاليتنا يستنكرون استهداف الإرهابيين للمدارس: قمة الوحشية

عواصم-سانا أدان الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا وأبناء الجالية العربية السورية في تشيكيا المجزرة الوحشية …