الشريط الإخباري

توزيع مساعدات إنسانية وهدايا للأطفال مقدمة من روسيا الاتحادية إلى أهالي بلدة قرفا في درعا

درعا-سانا

وزعت محافظة درعا اليوم 350 سلة غذائية مقدمة من الحكومة الروسية لأهالي بلدة قرفا والمهجرين المقيمين فيها وهدايا لأطفال البلدة.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس في تصريح صحفي خلال مشاركته في توزيع المساعدات إلى أهمية الدعم الإنساني الذي تقدمه روسيا الاتحادية لتعزيز صمود السوريين في مواجهة الحرب العدوانية الإرهابية التي تشن على بلدهم بالتوازي مع دعمها للجيش العربي السوري ومشاركته في الحرب على الإرهاب لافتا إلى أن بلدة قرفا هي من البلدات المشهود لها بمواقف أبنائها الوطنية حيث كان لهم النصيب الأكبر من الشهداء خلال مواجهتهم للإرهاب التكفيري كما كانت سباقة في استقبال عشرات الأسر المهجرة من المناطق الأخرى.

ولفت ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم الجنرال غينادي ريجوف إلى أن “المساعدات والهديا لأطفال بلدة قرفا الهدايا هي عربون صغير وتعبيرا عن محبتنا واحترامنا للشعب السوري” مؤكدا حتمية نصر سورية على الإرهاب بدعم الأصدقاء.

بدوره وجه أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة التحية لروسيا حكومة وشعبا ولشهدائها الذين ضحوا بأرواحهم على الأرض السورية وأثبتوا أنهم أصدقاء حقيقيون وواجهوا الإرهاب التكفيري مع السوريين في وقت وقفت فيه الأنظمة الرجعية العربية ضد سورية ودعمت التنظيمات الإرهابية.

وتم توزيع 350 سلة غذائية وهدايا للأطفال في 16 من الشهر الجاري لأهالي بلدتي خبب وبصير بريف درعا الشمالي مقدمة من الحكومة الروسية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات إنسانية للأسر في مراكز الإقامة المؤقتة بريف حماة الشمالي

حماة-سانا وزع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بحماة مساعدات إنسانية على العائلات المقيمة في …